نادي الهلال السعودي يخطف الحارس المغربي ياسين بونو والصربي اليكساندر ميتروفيتش

الدار البيضاء: شجاع رشيد

وقع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو،يومه الخميس، بشكل رسمي لنادي الهلال السعودي قادما من فريق إشبيلية الإسباني، من أجل تعزيز ترسانته النشرية في مرحلة الانتقالات الصيفية لهدا الموسم ليكون بذلك من أبرز صفقات النادي.

وذكرت قناة “الإخبارية” السعودية، أن  الحارس المغربي ياسين بونو والصربي أليكساندر ميتروفيتش وقعا معا في كشوفات نادي الهلال عقدا يمتد حتى سنة 2026.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن ياسين بونو لم يرافق بعثة فريقه المتوجهة من اليونان صوب إشبيلية من أجل استكمال إجراءات توقيعه للهلال.

وكان الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، قد أكد أن الهلال توصل لاتفاق مع إشبيلية من أجل التعاقد مع بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، إلى جانب إضافات لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو.

وكان نادي الهلال قد أكد التعاقد مع ياسين بونو لمدة 3 سنوات تمتد حتى موسم 2026 ليعزز صفوفه بحارس عملاق قادم من الدوري الإسباني وحائز على المركز الرابع في كأس العالم الماضية مع منتخب بلاده المغرب.

وكتب الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع “إيكس”: “ديما هلال .. ديما أزرق” مصحوبا بفيديو تقديمي للحارس المغربي الدولي.

وقدم بونو 32 عاما لإشبيلية من جيرونا عام 2020 مقابل 4 ملايين يورو فقط، علما أن عقده ينتهى فى 2025.

وشارك بونو مع إشبيلية فى 142 مباراة تلقى فيها 141 هدفا وحافظ على نظافة الشباك 58 مرة، وتوج بونو مع إشبيلية بلقبين فى الدورى الأوروبى عامى 2020 و2023.

وضم الهلال كتيبة من النجوم أبرزهم نيمار مالكوم دي أوليفيرا، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وروبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي.

التعليقات مغلقة.