سطات: السلطات تقوم بحملة هامة لتحرير الملك العام من فوضى الباعة الجائلين مع الصور‎

محمد امار

شهت زنقة الذهيبية بمدينة سطات خلال اليومين الأخرين حملة لتحرير الملك العام من الباعة الحائلين بعد أن تقاطرت العديد من الشكايات في الموضوع بسبب العرقلة التي يحدثها الوضع في سلاسة وطبيعية حركة السير الجولان مع انتشار الأزبال في الشارع العام. 

 

وتفاعلا مع هاته المطالب كل من قائد الملحقة الأولى وقائد الملحقة الثانية، معززين بعناصر من القوات المساعدة وأعوان السلطات وشاحنة تابعة لجماعة سطات حملة لتحرير الملك العام ووضع حد لهاته الفوضى القائمة.

 

سطات السلطات تحرر الملك العام
سطات: السلطات تحرر الملك العام

 

وقد خلفت الحملة ارتياحا كبيرا لدى سائقي السيارات والدراجات وكذا الراجلين، اعتبارا لما كانت تشكله هاته البؤرة السوداء من خطر على مستعملي الطريق، خاصة وأن الأمر يتعلق بزنقة الذهيبية التي تمثل القلب النابض لمدينة سطات، كما أنه المتنفس الوحيد للساكنة. 

ومن خلال متابعة طاقم جريدة أصوات اتضح أن الشارع أصبح ممرا يعرقل حركة السير ويخلق فوضى ومشاداة كلاميةبين الباعة الجائلين وسائقي السيارات والدراجات والراجلين. 

والملاحظة الأساسية التي يمكن تسجيلها إيجابا هي التعاون بين قائدي الملحقتين الأولى والثانية لتطهير المنطقة، علما أن قائد الملحقة الثانية حديث التعيين، فيما قائد الملحقة الأولى شخص معروف بالجدية والصرامة في العمل، رفقة السيد رئيس الدائرة الأولى والسيد باشا المدينة الذي عين حديثا بالمدينة. 

التعليقات مغلقة.