ليدك تحول عمالها المتقاعدين لبضاعة للبيع و الشراء وفق قنوات هامة بالشركة

احمد أموزك 

وفق ما نقله تسجيل من مكالمة هاتفية جمعت أحد متقاعدي شركة “ليدك” بأحد مستشاري رئيس جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب، فإنه قد تم تسجيل مجموعة من حالات التسويف والمماطلة في حق متقاعدي المصلحة.

فقد أفاد التسجيل أن متقاعدي ذات الشركة وعلى الرغم من كل الخدمات الجليلة التي قدموها للشركة، وإفناءهم زهرة حياتهم في خدمتها، إلا أن مصيرهم كان التسويف والمماطلة اتجاه حقوقهم من طرف جمعية لا صلة لها بوضعيات المتقاعدين.

إذ وحسب ذات المكالمة الهاتفية التي توصلت بها جريدة أصوات، فإن المسؤولين يستغلون الظروف المادية للمتقاعد من أجل إبعاده عن ميدان الاحتجاج على حقوقه المسلوبة، والعمل على توظيف العمل الاجتماعي لنسف كل الاحتجاجات.

ووفق ذات المكالمة الهاتفية المتوصل بها فإن المتقاعد سي “و” كان قد تقدم بطلب الاستفادة من صندوق الجمعية لأنه في حاجة ماسة لتغطية (مصاريف علاج والدته)، إلا أن رد السيد “g”، مستشار بمكتب جمعية المشاريع الإجتماعية وضع شروطا ضرورية، في تحد سافر للعمل الإجتماعي، عبر قوله «خاصك تطيع الرئيس…، وأن تنضم لصفه بدل الدفاع عن حقوق المتقاعدين….، ولا داعي للاحتجاج».

وقد حاولت الجريدة ربط الإتصال بالسيد “علي گرموش” للاستماع لإفادته في الموضوع إلا أننا لم نتمكن من الوصول لرقمه الهاتفي ..والبحث لا زال جاريا.

التعليقات مغلقة.