القسّام تنشر رسالة أسير إسرائيلي وجهها لنتنياهو في شأن قتله زوجته وطفليه في غزة (فيديو)

عرضت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية رسالة فيديو للأسير الإسرائيلي، يردن بيباس، وجهها لرئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، ارتباطا بمقتل زوجته وطفليه على يد الصهاينة خلال قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

 

الأسير بيباس ظهر في الشريط باكيا بحرقة موجها خطابه لنتنياهو بعد مقتل زوجته “شيري” وطفليه “كفير” و”أرئيل” خلال القصف الصهيوني على قطاع غزة عقب عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

 

 

وارتباطا بهذا الحادث قال يردن بياس ل”نتنياهو”، “قصفت وقتلت زوجتي وطفليّ الإثنين، الذين كانوا أهم شيء في حياتي.. أرجوك أن تعيد جثثهم لدفنها في إسرائيل”.

 

وظهرن في زاوية من الفيديو المنشور صورة تجمع الزوجة والولدين الذين قتلتهم إسرائيل بحسب ما نشرته “القسّام”.

 

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي نفى مقتل عائلة بيباس حيث قال: “إن ادعاءات حماس بشأن مقتل عائلة بيباس غير مؤكدة حتى الآن”.

 

كما قال الناطق باسم الجيش الصهيوني، دانيال هاغاري: “قدمت حماس وثائق قاسية لجوردان بيباس، لم يتم التحقق من صحة ادعاءاتهم”، معتبرا ما قدمته الحركة بأنه يدخل في سياق “الإرهاب النفسي” الذي تمارسه.

 

وكانت حركة حماس قد أعلنت، أمس الأربعاء، أن 3 محتجزين قتلوا خلال قصف صهيوني سبق الهدنة التي بدأت الجمعة الماضية، وهو ما أعلنت عنه أيضا كتائب القسام، الجناح العسكري للحركة، عبر حسابها على تطبيق “تلغرام”.

 

وسبق ل”كتائب المجاهدين” الفلسطينية أن أعلنت، اليوم الخميس، مقتل المحتجزين الإسرائيليين الـ3 لديها بسبب قصف إسرائيل المكثف متهمة تل أبيب بتعمد القصف للتخلص من الأثمان المترتبة عن صفقة التبادل.

التعليقات مغلقة.