“العشران” جديد الفنان المغربي “بدر صبري” يرى النور

أصوات

طرح الفنان المغربي بدر صبري، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب وعبر جميع تطبيقات ومنصات الموسيقى الرقمية، جديده الفني، الحامل لعنوان ”العشران”.

 

 

مشاهد كليب الأغنية جرى تصويره بمدينة الرباط، مسقط رأس الفنان بدر صبري، وتحديدا بأحياء يعقوب المنصور والمحيط، رفقة أصدقاء بدر صبري من أبناء ” الحومة’‘ في محاولة للتسويق لمدينته وإبراز جوانب منها غير معروفة للمغاربة.

"العشران" جديد الفنان المغربي "بدر صبري" يرى النور
العشران لبدر صبري (1)

الأغنية من كلمات أيوب أوزايد وبدر صبري، وتلحين صلاح مجاهد، والتوزيع الموسيقي لأمين الهواري،  ومكساج والماسترينغ لكريم لوكيلي، أما الإخراج كان للمخرج Niigu، الذي جسد بصريا موضوع الاغنية التي تستحضر الحنين والشعور بالفقدان تجاه الأصدقاء القدامى الذين اختاروا طرقًا مختلفة في الحياة.

وتنقل كلمات الأغنية رحلة عاطفية معقدة ذات صلة بالفراق والذكريات المشتركة، ومن خلالها يتم استحضار تلك الذكريات واللحظات القديمة والعلاقات التي تغيرت مع مرور الوقت.

"العشران" جديد الفنان المغربي "بدر صبري" يرى النور
العشران لبدر صبري (2)

 

ويمكن تصنيف أغنية “العشران” ضمن لون الراي العصري حيث تتميز بإيقاعات موسيقية شبابية راقصة، وكلمات بسيطة بالدارجة المغربية لتكون قريبة من الجمهور المغربي.

 

 

يشار إلى أن أغنية ”العشران”هي رابع أغنية من الألبوم الغنائي للفنان بدر صبري الذي يضم 12 قطعة فنية، تم الاشتغال عليه في كبريات الأستوديوهات العالمية بفرنسا، هولندا وأمريكا اللاتينية، حيث طرح منه لحدود الساعة كلا من أغنية ”العديان”، “الغربة” إضافة إلى ‘’كلاندستينو’’ التي تعاون فيها مع دي جي Soul A.

 

التعليقات مغلقة.