وليد الركراكي ينفي علاقة احتفالية أوناحي بمصر ويؤكد أن المغاربة والمصريون اخوة

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، في تصريح عقب الحصة التدريبية مساء أمس الخميس أن احتفال متوسط الميدان عز الدين أوناحي أمام تانزانيا لا علاقة له بالمنتخب المصري، مشيرا إلى أن “مشكلتنا هي تأويل التصريحات وتضخيم الأمور، ومصر تتوفر على منتخب كبير ولاعبين كبار، ولا يجب تضخيم مثل هذه الأشياء لأن الاحترام واجب”، مضيفا “نحترم كثيرا الشعب والمنتخب المصري ونتمنى فوزهم أمام غانا فنحن نبقى إخوة، ولا يجب خلق صراع من لاشيء”.

 

 

وبخصوص مباراة تانزانيا، أفاد الناخب الوطني: “الحمد لله انتصرنا في المباراة الأولى والطريق ستكون طويلة، إنها مجرد مباراة وعلينا أن “نتواضع” ونبدأ التفكير في المباراة المقبلة يوم الأحد، الذي سيكون صعبا خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة”.

 

 

 

وأردف قائلا “بدأنا البطولة الإفريقية كما كنا نرغب في ذلك، سجلنا ثلاثة أهداف ولم نتلق أي هدف، كما شارك عدد كبير من اللاعبين ونال آخرون قسطا من الراحة، انتصار ثمين لرفع المعنويات قبل القادم من اللقاءات”.

 

 

 

وختم “تعلمنا منذ نهائيات كأس العالم الماضية أهمية عملية الاسترجاع واستعادة الطراوة البدنية للاعبين لتجنب الإصابات، وسعيد بما أتوفر عليه من لاعبين على دكة الاحتياط، والمنافسة مهمة وسنحتاج لجميع اللاعبين خلال مجريات البطولة”.

 

 

إلى ذلك، أجرى المنتخب الوطني مساء يومه الخميس، حصة تدريبية بملعب أوغوست دينس، بمدينة سان بيدرو، استعدادا للمباراة التي ستجمعه يوم الأحد المقبل بمنتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب اليوم الثاني عن المجموعة السادسة من منافسات كأس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2023.

 

 

وخاض هذه الحصة التدريبية التي امتدت لحوالي ساعة و30 دقيقة، اللاعبون الذين لم يشاركوا رسميين في المباراة التي جمعت أمس بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، وانتهت بفوز “أسود الاطلس” بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بينما خاضت العناصر الوطنية التي شاركت في المقابلة حصصا للاسترجاع الطراوة البدنية والاستشفاء.

 

 

 

وركز وليد الركراكي، خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على الجانب التقني والبدني.

يشار إلى أن المقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني والكونغو الديمقراطية، ستجرى بملعب لوغو بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي ( الثالثة بعد الزوال بالتوقيت المغربي).

التعليقات مغلقة.