الركراكي يؤكد محاولة استهداف المنتخب المغربي واختلاق أسباب لجر الأسود خارج سياق كرة القدم

جريدة أصوات

أشار الناخب الوطني، وليد الركراكي، إلى محاولة الإطاحة بالأسود واستهداف المنتخب المغربي في مناسبات عديدة، مؤكدا أنه “منذ بداية كأس إفريقيا كان هناك جدل يريدون به أن يخرجونا من سياق كرة القدم”،وهو ما يتماشا مع التحذير الذي وجهه الإعلام المغربي لمحاولة إقصاء رابع كأس العالم من هذه المنافسة القارية، وتنحية المرشح الأبرز للفوز.

وأكد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها زوال اليوم الإثنين قبل المباراة المرتقبة ضد جنوب إفريقيا في ثمن نهائي “كان 2023″، أنه “بدأ ذلك مع أوناحي، ثم مواعيد المباريات بلعب مباراة في الثانية بعد الزوال، إضافة إلى احتساب ضربة جزاء -غير صحيحة- ضدنا، والكثير من الأشياء الأخرى”.

وتابع الناخب الوطني “أيضا، هناك عقوبة إيقافي التي تم إلغاؤها لحسن الحظ لأنه لم يكن هناك سبب حقيقي للإيقاف”، مؤكدا  على أن كل هذا ينفي إدعاء البعض بأن المنتخب المغربي “محمي”.

وأوضح المدرب الشاب بهذا الصدد “المغرب الذي يقولون إنه ‘محمي’ كان لديه مدرب موقوف لم يكن على مقاعد البدلاء (في مباراة زامبيا) في الوقت الذي يجب أن يكون في المباراة ”.

وشدد الركراكي على أن المنتخب المغربي “لن ينساق وراء التصريحات الخارجة عن سياق كرة القدم”، مؤكدا “نعرف ما نريده وإلى أين نتجه ولن نضيع الوقت”

وأضاف “نحن مركزون على أهدافنا، ونحن هنا من أجل مهمة، وكل ما يوجد على الهامش لا يهمنا ولن ندخل في هذه التفاصيل لأننا على أنفسنا فقط” مشيرا إلى أنه “لا شيء سيشتت تركيزنا، لا الإصابات ولا أي شيء آخر، نحن هنا من أجل الفوز بكأس إفريقيا”.

الإعلام المغربي يحذر مما يقع في كواليس منافسات كأس أمم إفريقيا

التعليقات مغلقة.