كيسي: الخسارة أم غينيا جعلتنا نبدوا كخونة لكن بعد فوز المغرب وتأهلنا لم يعد لدينا ما نخسر

حمزة غطوس

 اشار الإفواري فرانك كيسي، إلى أن الخسارة أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 4-0 جعلت اللاعبين يبدون كخونة للأمة، مضيفا أن كل هذا اختفى بعد فوز المنتخب المغربي، خلال المباراة التي جمعته بنظيره الزامبي، ما أدى إلى تأهل الكوت ديفوار وعودة منتخب بلاده إلى المنافسة .

 أكد لاعب الكوت ديفوار، فرانك كيسي، أن عودة منتخب بلاده  لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، جعله يلعب دون ضغط أمام السنغال، ويفوز عليه بركلات الترجيح للعبور إلى ربع نهائي المسابقة.

   وقال كيسي في تصريح صحفي: “بعد الخسارة أمام غينيا الاستوائية (0-4) شعرنا وكأننا خونة الأمة لكن بعد فوز المغرب (التأهل) لم         يعد لدينا ما نخسره”.

   وتابع: “قلنا لأنفسنا إنه حتى لو كنا سنواجه السنغال، حامل اللقب، والذي حقق 3 انتصارات في 3 مباريات، يجب علينا أن نقدم كل             شيء”.

   ثم أكمل حديثه قائلًا: “كان علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المفاجأة، وهذا ما فعلناه، لكن لا يزال هناك مجال للتحسن”.

وأكدت صحيفة سبورت الاسبانية أن كيسي نجم وسط أهلي جدة السعودي، حمل مسئولية الأفيال على عاتقه خاصة خلال تسديده لركلة الجزاء التي سجلت منها كوت ديفوار هدف التعادل في شباك السنغال بالوقيت الأصلى من المباراة لافتة إلى أنه أعاد الكَرة مرة أخرى في ركلات الترجيح ولم يخذل فريقه وقاده إلي ربع النهائي بعد إحراز الركلة الأخيرة للأفيال. 

ويواجه منتخب الأفيال الإيفوارية، فى دور الثمانية من أمم أفريقيا، الفائز من مواجهة مالي مع بوركينا فاسو، مساء السبت المقبل.

ومن المقرر أن تكتمل قائمة المتأهلين لربع نهائى مساء اليوم الثلاثاء، حيث تختتم منافسات دور الستة عشر بمواجهتى مالى وبوركينا فاسو، والمغرب مع جنوب أفريقيا.

التعليقات مغلقة.