الجيش اليمني: نفذنا عملية عسكرية بصواريخ باليستية ضد أهداف صهيونية في منطقة “إيلات”

أصوات

عاجل: أعلنت القوات المسلحة اليمنية، استهدافها مواقع للعدو الصهيوني، اليوم، في أم الرشراش “إيلات”، جنوب فلسطين المحتلة، وذلك بصواريخ باليستية.

 

 

وقالت المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية، يحيى سريع: إن “القوة الصاروخية بالقوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية ضد أهداف محددة للعدو الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة وذلك بعدد من الصواريخ الباليستية”.

 

وشدد الجيش اليمني، أنه مستمر “في تنفيذ واجباته الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم وذلك استجابة لنداءات شعبنا اليمني الحر ونداءات كل الأحرار من أبناء أمتنا العربية والإسلامية”.

 

 

وأضاف  أنه “لن يتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني في البر والبحر حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

 

 

وكانت القوات اليمنية قد أكدت عبر عدة بيانات “دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ضمن واجبهم الديني والأخلاقي والإنساني، واستمرار العمليات ضد السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى مواني دولة الاحتلال حتى إدخال ما يحتاجه قطاع غزة من غذاء ودواء”.

 

 

ودعما للصهاينة أعلن البيت الأبيض حينها، في بيان مشترك لعشر دول، أنه “ردا على هجمات الحوثيين ضد السفن التجارية في البحر الأحمر، فإن القوات المسلحة الأمريكية والبريطانية بدأت تنفيذ هجمات مشتركة ضد أهداف في مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

 

 

ويواصل جيش الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

 

 

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، حتى الآن، إلى استشهاد 27 ألفا و131، وإصابة 66 ألفا و287 شخصا، إلى جانب نزوح أكثر من 85 بالمئة (نحو 1.9 مليون شخص) من سكان القطاع، بحسب سلطات القطاع وهيئات ومنظمات أممية.

التعليقات مغلقة.