مهدي بنسعيد يتوج بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل

حمزة غطوس

توج وزير الثاقفة والشباب والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، بالقاهرة بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي من قطاع الشباب في الوطن العربي

وأعلن معهد الحكومات الاجتماعية عن تتويج وزير الشباب والثقافة والتواصل  المغربي بجائزة أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي من قطاع الشباب، وذلك في حفل أقيم أول أمس الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتسلم الجائزة، نيابة عن بنسعيد سفير المغرب بمصر، محمد آيت أوعلي.

وأوضح المعهد، الذي يشتغل في مجال التواصل الحكومي الاجتماعي، فإن هذه الجائزة منحت لبنسعيد من طرف لجنة تحكيم تضم شخصيات تشتغل في مجال التواصل الاجتماعي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تم ترشيح بنسعيد في منافسة على مستوى الوطن العربي.

ويقوم معهد الحكومات الاجتماعية، الكائن مقره بكل من عاصمة الأمارات أبو ظبي، والقاهرة بمصر، بدور دعم الجهود الحكومية العربية في مجال التواصل الحكومي، كما يصدر تقارير حول أنشطة مسؤولين حكوميين على منصات التواصل الاجتماعي بشكل دوري.

يشار إلى أن وزير الشباب والثقافة والتواصل، مهدي بنسعيد، يتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال “فيسبوك” حوالي 85 ألف متابع، وهو نفس الرقم بالنسبة لمنصة إنستغرام، بالاضافة إلى حوالي 19 ألف متابع على منصة “إكس” (تويتر سابقا).

التعليقات مغلقة.