أمن منطقة بنمسيك يواصل مسيرة زرع الطمأنينة الفردية والمؤسساتية

احمد أموزك

تشهد المنطقة الأمنية “بنمسيك” بالدار البيضاء حركية وتحسنا ملحوظا على مستوى الإحساس بالأمن والأمان، من جهة انخفاض نسب الجريمة بكل أنواعها.

 

تشهد المنطقة الأمنية “بنمسيك” بالدار البيضاء حركية وتحسنا ملحوظا على مستوى الإحساس بالأمن والأمان، من جهة انخفاض نسب الجريمة بكل أنواعها.

 

 

وفي هذا السياق أشادت مصادر محلية في حديث مع جريدة أصوات بالتحركات الأمنية المنجزة لحماية السكان وزوار المنطقة.

 

 

يأتي ذلك عقب الاستراتيجية العامة التي تنتهجها ذات المديرية في صلب اهتماماتها الرقي بالخدمات الأمنية وتحسين أدائها، تنزيلا للاستراتيجية العامة للمديرية العامة للأمن الوطني.

 

اعتماد تدخلات أمنية سريعة

 

 

في إطار سياسة الحد من انتشار العصابات المنحرفة وتوفير بيئة أمنية مستقرة لسكان المنطقة، تقوم ذات المديرية بتدخلات أمنية فورية، مع تعزيز التواجد بكثافة من طرف الدوريات الأمنية عبر الشوارع والأزقة.

 

التعامل مع الشكايات بجدية وتفاعلية كبيرة

 

 

هناك ارتياح كبير لتعامل مختلف الدوائر الأمنية بقطاع منطقة “بنمسيك” مع شكايات المواطنين حيث تساهم أطر وعناصر أمنية شابة في ضمان استقرار كل المناطق، ما يساهم بشكل كبير في التقليص من نسب الجريمة وتجويد الخدمات الأمنية المقدمة بشكل إيجابي وفعال.

 

تبسيط مساطر الحصول على الوثائق والمستندات بمختلف الدوائر الأمنية

 

 

من حسنات التدبير الجديد لذات المنطقة الأمنية ” أنه ووفق لارتسامات تلقتها جريدة أصوات من جل المرتفقين الذين صادفنتهم والذين صرحوا قائلين: “ولينا تناخدوا الوثائق وننجز بطائق التعريف البيومترية في وقت وجيز وخدمة الأطر الأمنية في المستوى الكبير”.

التعليقات مغلقة.