خمسة قتلى والعديد من الجرحى جراء قصف صهيوني على حمص بسوريا + فيديو

أصوات

نفد العدو الصهيوني، فجر الأربعاء، عدوانا على سوريا بالطائرات التي أطلقت العديد من الصواريخ في اتجاه المنطقة الوسطى من محافظة حمص، وهو ما أسفر عن استشهاد خمسة وإصابة آخرين إضافة إلى خسائر مادية.

 

خمسة قتلى والعديد من الجرحى جراء قصف صهيوني على حمص بسوريا + فيديو
آثار العدوان الصهيوني على حمص (1)

 

ووفق ما أورده الإعلام السوري، فقد استهدف القصف “أحد المنازل السكنية  في حي الحمراء، وهو ما تسبب في إصابة عدد من المدنيين جراء سقوط شظايا صواريخ العدوان الإسرائيلي بالقرب من الملعب البلدي وسط مدينة حمص‎”.

 

 

وتسبب القصف الإسرائيلي على حمص بسقوط 5 شهداء  وإصابة 7 آخرين. وتعمل فرق الدفاع المدني تعمل على انتشال ضحايا عالقين تحت أنقاض أحد المنازل الذي تهدم بشكل شبه كامل جراء القصف الصهيوني.

 

ووفق وسائل الإعلام فإن “العدوان الإسرائيلي نفذ من جهة البحر المتوسط وأجواء مدينة طرابلس شمال لبنان”، مضيفة أن “الدفاعات السورية أسقطت عدداً من الصواريخ بينما سقطت أخرى بريف مدينة القصير وهو ما تسبب في اندلاع نيران”.

 

وقد تصدت الدفاعات الجوية للعدوان الصهيوني الذي استهدف المنطقة الوسطى وأسقطت عددا من الصواريخ.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الصهيوني نفذ، منذ بدء العدوان الصهيوني على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023، عدة ضربات في سوريا ولبنان، استهدفت قيادات في “حماس” و”حزب الله” اللبناني والحرس الثوري الإيراني.

 

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة، مشاهد من القصف الصهيوني الذي استهدف منزلا سكنيا في شارع الحمراء بمدينة حمص وريفها فجر الأربعاء، وآثار الدمار الذي خلفه في المناطق المستهدفة.

 

آثار العدوان الصهيوني على حمص

التعليقات مغلقة.