تناقض تصريحات “البدراوي” و”كريمين” تعيد الملف للشرطة القضائية بالدار البيضاء من أجل تعميق البحث

مدد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء 6 فبراير 2024، فترة الحراسة النظرية لعبد العزيز البدراوي، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، والمدير العام لشركة « أوزون » بسبب ظهور معطيات تستحق تعميق البحث القضائي.

 

 

النبأ أوردته يومية الأحداث المغربية في عددها الصادر اليوم الخميس، حيث قالت إن قرار الوكيل العام للملك شمل أيضا محمد كريمين، البرلماني السابق والرئيس السابق لمجلس لبلدية بوزنيقة.

 

 

وأوضحت اليومية أن الوكيل العام لاستئنافية الدار البيضاء قرر أيضا إرجاع المسطرة إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث، لوجود تناقض في تصريحات طرفي الملف خلال مثولهما أمام أنظار الوكيل العام للملك في حالة اعتقال.

 

 

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد أوقفت كلا من عزيز البدراووي صاحب شركة “أوزون” والرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، ومحمد كريمين، الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة ارتباطا بشبهة وجود اختلالات مالية وتدبيرية بجماعة بوزنيقة.

 

 

وقد أفادت التحقيقات المنجزة على ذمة القضية إلى وجود شبهة خروقات طالت شروط عقد التدبير المفوض لقطاع النظافة، الذي تم منحه لشركة “البدراوي”، وما شاب العقد من تضخيم هائل في التكاليف، مع تسجيل غياب الشفافية في عملية التعاقد بين الجماعة وشركة “أوزون”.

التعليقات مغلقة.