عموتة يصدم الجماهير الأردنية بإعلانه إمكانية الرحيل + (فيديو)

أصوات

قال الإطار الوطني المغربي، الحسين عوتة، إنه قد يضطر لغادرة منتخب الأردن، عقب خسارته منتخب “النشامى” أمام منتخب قطر خلال نهائي كأس آسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، “3ـ1″، أمس السبت، خلال اللقاء الذي دار بالعاصمة القطرية الدوحة بعد مسار تألق وتميز للنخبة الأردنية التي فاجأت كل المتتبعين للشأن الرياضي الآسيوي.

 

 

الخبر فاجأ الجماهير الاردنية التي كانت تمني النفس في استمرار عموتة ومسار التألق الذي وقع عليه رفقة المنتخب الأردني.

 

 

يشار إلى أن الحسين عموتة تولى تدريب المنتخب الأردني في 27 يونيو 2023، حيث قاده لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في بطولة كأس آسيا التي أسدل الستار على فعالياتها، أمس، بوصوله رفقة منتخب “النشامى”  إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

 

العاهل الأردني يثني على عطاء منتخب بلاده على الرغم من خسارته أمام قطر

 

وكان عموتة قد صرح عقب خسارة منتخب الأردن أمام منتخب قطر أنه قد يضطر للرحيل عن الأردن، قائلا: “لدي بعض الظروف العائلية في المغرب ظهرت قبل انطلاق بطولة كأس آسيا، لكنني كنت مرتبطا مع الاتحاد الأردني، لذا حرصت على قيادة المنتخب في المسابقة وهذه مسؤوليتي”.

 

 

وأضاف عموتة: “يجب أن أناقش هذه الأمور مع المسؤولين في الوقت الحالي، لنصل لقرار يناسب الجميع، في النهاية الأهم أن لا يتضرر المنتخب سواء بحضوري المتقطع، أو بعد إكمالي المهمة”.

 

 

وتابع قائلا: “في الوقت الحالي سأعود للمغرب وبعدها سأجلس مع الاتحاد الأردني لبحث مستقبلي سواء بالبقاء أو الرحيل”.

 

 

ووجه المدرب عموتة كلمة للاعبي المنتخب الأردني قائلا:  “أتمنى من اللاعبين أن يحافظوا على نفس المستوى لأن هناك تحديات قوية يأتي على رأسها التأهل لنهائيات كأس العالم 2026”.

 

العاهل الأردني يثني على عطاء منتخب بلاده على الرغم من خسارته أمام قطر

 

ثلاثة ضربات جزاء أعلنها الحكم تطيح بأحلام الأردنيين والإطار المغربي عموتة للتتويج بالتاج الآسيوي + فيديو

التعليقات مغلقة.