“أبو عبيدة” يعلن مقتل ثلاث رهائن صهاينة محتجزين لديها

أصوات

أصوات: أعلن أبو عبيدة، الناطق العسكري باسم “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس” مقتل ثلاثة من الرهائن الصهاينة الثمانية الذين أصيبوا إصابات خطيرة، يومه الأحد الفارط، جراء عدوان صيوني على قطاع غزة.

 

 

وأوضح أبو عبيدة أن “القسام” ستؤجل الإعلان عن أسماء وصور هؤلاء القتلى بعض الأيام إلى حين اتضاح مصير بقية الرهائن المصابين.

 

 

وكانت كتائب القسام قد أعلنت في بيان سابق مقتل اثنين من الرهائن الصهاينة لديها، قائلة إن أوضاع الأسرى تزداد خطورة في ظل عدم التمكن من تقديم العلاج الملائم لهم، محملة “تل أبيب” المسؤولية الكاملة عن حياة المصابين في ظل تواصل القصف على القطاع.

 

 

وتبعا لهذا الإعلان ارتفع عدد القتلى من الرهائن الصهاينة لدى المقاومة إلى 37، بعد أن أكد الجيش الصهيوني، سابقا، مقتل 32 من الرهائن في قطاع غزة.

 

 

ودخل العدوان الصهيوني على قطاع غزة يومه الـ129 في ظل قصف صهيوني قوي وارتكاب العدو الصهيوني سلسلة مجازر كان أشدها المجزرة التي ارتكبها العدو في مدينة رفح الجنوبية.

 

 

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة قد اعلنت ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الصهيوني والعمليات البرية في قطاع غزة إلى 28340 شهيدا، فيما وصل عدد الجرحى إلى 67984 منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

 

 

وفي الجهة المقابلة أعلن الجيش الصهيوني ارتفاع العدد الإجمالي لقتلاه إلى 229 منذ بدء العملية العسكرية البرية في القطاع في 27 أكتوبر، و566 قتيلا منذ السابع من أكتوبر.

التعليقات مغلقة.