مقتل 3 من أبناء “هنية” القيادي في حماس في استهداف لمركبتهم

وفق ما أوردته وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، فإن 3 من أبناء إسماعيل هنية، وعدد من أحفاده قتلوا بقصف “إسرائيلي” طال غزة.

 

 

وفي هذا السياق، قالت وكالة “شهاب” الفلسطينية للأنباء، أن “حازم وأمير ومحمد. أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، استشهدوا مع أولادهم في قصف نفذه طيران إسرائيلي على مخيم الشاطئ غرب غزة”.

 

 

وأوضحت الوكالة أن الطيران الصهيوني استهدف مركبة كانوا يستقلونها. ما أدى لمقتل أبناء هنية الثلاثة وثلاثة من أبنائهم. ليرتفع عدد القتلى إلى ستة أفراد حتى هذه اللحظة. ويتعلق الأامر بكل من حازم إسماعيل هنية وابنته آمال، أمير إسماعيل هنية وابنه خالد وابنته رزان. ومحمد إسماعيل هنية.

 

 

وكان “هنية” قد قال، في وقت سابق، لوسائل إعلام عربية: “أشكر الله على هذا الشرف الذي أكرمنا به باستشهاد أبنائي الثلاثة وبعض الأحفاد. أبنائي الشهداء حازوا شرف الزمان وشرف المكان وشرف الخاتمة”.

 

 

وأضاف: “أبنائي ظلوا مع أبناء شعبنا في قطاع غزة ولم يبرحوا القطاع. كل أبناء شعبنا وكل عائلات سكان غزة دفعوا ثمنا باهظا من دماء أبنائهم وأنا واحد منهم”.

 

 

ولا يزال العدوان على قطاع غزة مستمرا، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وتحديدا منذ إطلاق “طوفان الأقصى”.

 

 

وأسفر الصهيوني على القطاع، حتى الآن، عن سقوط أكثر من 33 ألف قتيل وأكثر من 76 ألف جريح. غالبيتهم من الأطفال والنساء. وذلك ممن وصلوا إلى المستشفيات، فيما لا يزال أكثر من 7 آلاف مفقودا تحت الأنقاض.

التعليقات مغلقة.