بودريقة يبرر غيابه عن مجلس مقاطعة مرس السلطان قبل عزله (+وثيقة)

حمزة غطوس

ردا على مراسلة عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، التي يسائل فيها محمد بودريقة، عن أسباب الغياب المتكرر عن مصالح المقاطعة قبل التوجه إلى عزله، بعث هذا الأخير، أمس الخميس، نسخة من الملف الطبي التي يحاول من خلالها تبرير هذا الغياب.

 

 

وتضمن الملف الطبي الذي أرسله رئيس مجلس مقاطعة مرس السلطان، محمد بودريقة، تقريرا طبيا خاصا به بعد أن سافر إلى لندن في شهر فبراير الماضي، بهدف العلاج، وفق ما أكده في شريط مصور  بثه عبر صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”. 

وإضافة إلى تقريره الطبي، بعث بودريقة، بعث بودريقة في مراسلة اطلعت جريدة أصوات على نسخة منها، تخطيطا طبي، ورقة تحليلات طبية وقرص يتضمن تحاليل طبية.

 

 

ويأتي ذلك، ردا على مراسلة العامل لمحمد بودريقة بتاريخ 16 أبريل، يطلب منه توضيح أسباب غيابه المتكرر، لمدة ناهزت الأربعة أشهر، عن مصالح المقاطعة قبل توجه إلى عزله.

 

وانتقدت فرق المعارضة في المجلس، طريقة تسيير بودريقة للمقاطعة، وتوقيعه مجموعة من الرخص عن بعد، بالنظر لتواجده خارج التراب الوطني.

 

و تفاعل أمين مجلس النواب السابق، محمد بودريقة، مع الجدل الذي حام حول استبداله بالنائب البرلماني الصحراوي امبارك حمية، لشغل نفس المنصب خلال النصف الثاني من الولاية الحكومية، مبرزا أنه لم يترشح للفترة الثانية نظرا لظروفه الصحية.

 

 

ونفى بودريقة صحة الأخبار الرائجة حول إقالته، حيث قال : “عكس ما يتداوله بعض الأصدقاء من اقالة أو ما شابه التي لا طالما حلم بها البعض… أنا لم أترشح أصلا للفترة التانية نظرا لظروفي الصحية و أكدتها لرئيس الحزب هاتفا”.

وحري بالذكر أنه تمت إدانةالبرلماني التجمعي، محمد بودريقة قبل أسابيع، بسنة حبسا موقوف التنفيذ، في قضية إصدار شيكات بدون مؤونة، باسم شركته العقارية “جنان مديونة”.

 

التعليقات مغلقة.