أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تفاصيل حادث السير الذي وقع بإقليم وزان.

متابعة لحادث السير المفجع الذي استيقظت على حدوثه ساكنة أهالي قرية النهير بجماعة المجاعرة نواحي وزان ومعها الرأي العام المحلي والإقليمي، إثر انقلاب سيارة من نوع 207 كانت تقل تلاميذ وتلميذات يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية الإعدادية والثانوية بمركز عين دريج مديرية التربية الوطنية لوزان.

الحادث الخطير وقع في وقت مبكر من صباح الأربعاء الأسود 31 مارس2021 بعدما هوت السيارة من منحدر جبلي بارتفاع حوالي 100على الأقل لتستقر في الأسفل الحادث خلف ستة عشر إصابة ثلاثة في حالة حرجة  واثنين من الوفيات.

وفور إشعارها بالحادث انتقلت إلى عين المكان السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي لسرية مركز عين دريج، ورجال الوقاية المدنية  كما التحقت بمكان الحادث وفد من المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بوزان على رأسه المديرة الإقليمية، المصابون تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي أبي القاسم الزهراوي من أجل العلاج فيما تم نقل وإحالة حالتين إلى مصلحة الإنعاش بمستشفى مدينة طنجة.

وعلى إثر هذا الحادث الأليم قام عامل الإقليم على وجه السرعة مرفوقا بالسيد رئيس مجلس إقليم وزان بزيارة إلى مستشفى الإقليمي للوقوف عن قريب من أجل توفير وتقديم كل المساعدات اللازمة للمصابين.

وتجدر الإشارة  أن مكان وقوع الحادث يعتبر نقطة طرقية سوداء على طريق غير مصنفة تربط بين مركز تروال والطريق الإقليمية المؤدية إلى وزان ومركز عين دريج بنفس الإقليم، وسبق أن  وقعت حوادث سير مماثلة في الماضي، فيما طالب السكان وبعض الفعاليات المحلية بضرورة وضع سياج طرقي بها.

التعليقات مغلقة.