أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

آسفي تستفيق على جريمة بشعة أخرى

محمد حميمداني

 استفاقت آسفي على جريمة بشعة كان هاته المرة “دوار العجامنة” التابع لجماعة “حد احرارة” ، بإقليم آسفي مسرحا لها ، و ذلك اليوم الثلاثاء ، بعد أن أقدم شخص على ضرب زوجة شقيقه بآلة حادة (شاقور) على مستوى الرأس و العنق ، ليرديها قتيلة ، كما هاجم والدته و شقيقه مما أدى إلى إصابتهما بجروح .

و بحسب ما أوردته منابر إعلامية ، فقد وجه شخص عشريني ، يعاني من اضطرابات عقلية ، عدة طعنات بواسطة “شاقور” لزوجة شقيقه ، ليرديها قتيلة .

 و للإشارة فقد سبق للجاني أن أودع بجناح الأمراض العقلية ثلاث مرات ، و تنتابه حالات هستيرية بين الفينة و الأخرى ، وفق إفادات أشخاص من مسرح الجريمة ، الأمر الذي يتطلب فتح تحقيق حول من رخص لهذا الشخص الخطير بأن يعيش وسط أسرة و يعرض أفرادها للخطر .

كما تجدر الإشارة إلى أن الضحية هي أم لثلاثة أطفال ، رضيع و طفلتين .


و خلال لحظة الاعتداء على الضحية ، قام الجاني بمهاجمة والدته و شقيقه ، و هو الأمر الذي تسبب لهما في جروح متفاوتة الخطورة ، الأمر الذي استدعى نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى .

و للإشارة فقد شهد إقليم آسفي أسبوعا إجراميا داميا ، حيث استفاقت ساكنة عدة مناطق على وقع عدة جرائم مروعة ، ضمنها مقتل تلميذ يتابع دراسته بثانوية “الهداية” ، و أحد شباب حي “اعزيب الدرعي” ، إضافة إلى ضابط أمن قتل على يد أحد الباعة بحي “كاوكي” .

التعليقات مغلقة.