أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“الوداد البيضاوي” يستضيف نظيره “كايزر تشيفز” في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت 19 يونيو 2021

يستضيف الوداد البيضاوي المغربي نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء مساء اليوم السبت الموافق 19 يونيو 2021، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

ويسعى الوداد البيضاوي لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه في مباراة اليوم أمام كايزر تشيفز كي تساعده على التأهل إلى الدور النهائي، قبل مباراة الإياب المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في جنوب إفريقيا.

المتأهل من مباراة الوداد وكايزر تشيفز سيلاقي في المباراة النهائية المنتصر من موقعة الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي الآخر، واللذين يلعبان بدورهما مباراة الذهاب اليوم أيضا.

 

وفيما يلي نستعرض أبرز المعلومات الخاصة بمباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفر في دوري أبطال إفريقيا تقام مباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، و22:00 بتوقيت مكة المكرمة، و19:00 بتوقيت جرينيتش.

 

ملعب مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفر في دوري أبطال إفريقيا تقام مباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

 

  القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا تنقل قنوات « beIN Sports 1 HD Premium»، و« beIN Sports HD 4 »، الموجودتان ضمن باقة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية التي تملك حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى قناة « Arryadia TNT HD» الرياضية المغربية على البث الأرضي، مباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية مساء اليوم السبت.

 

معلقا مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا يتولى المعلقان المغربيان جواد بدة وعادل المسعودي مهمة التعليق على مباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت.

التعليقات مغلقة.