أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بالدموع الفاطمي رميد يعقد آخر دورة خلال الفترة الانتدابية “2015- 2021” لمقاطعة الفداء

بقلم – أحمد أموزك 

عقد مجلس مقاطعة الفداء صبيحة امس الخميس 24 يونيو الجاري، الدورة العادية لشهر يونيو، و التي تعتبر آخر دورة في عمر المجلس الحالي للمدة الانتدابية ” 2015 – 2021 ” .

حيث ترأس أشغال اجتماع الدورة السيد ” الفاطمي رميد ” بحضور ممثل السلطة المحلية ، و كافة أعضاء المجلس .

غير ان الرئيس ” رميد ” ، لم يتمالك أعصابه نتيجة الدموع التي انهمرت، بشكل كبير ، عندما أقدم اعضاء المجلس على تقديم الشكر له على المجهودات الجبارة التي قام بها خلال الست سنوات .

و يعتبر الفاطمي رميد ، اول رئيس بهده المقاطعة الذي إستطاع بفضل عزيمته على كسر الحواجز مع ساكنة منطقته ، و بالتالي كان الكل يتواصل معه بشكل مباشر.

و قد علمت جريدة ” أصوات ” ، ان رميد قد قرر عدم الترشح للانتخابات الجماعية المقبلة ، و لربما سيعمد إلى ترك العمل السياسي بشكل كلي .

والاستاذ ” الفاطمي رميد ” سبق له ان ظفر بمقعد نائب برلماني عن دائرة الفداء مرس السلطان، بحزب العدالة والتنمية حيث استطاع خلال الولاية السابقة بان يوفق بين مهامه النيابية ورئاسة مجلس المقاطعة.

و من مزايا هدا المجلس، انه كان من بين أعضائه ” محمد غنامي ” الذي كان يشغر مهام نائبا للرئيس داخل المجلس، رفقة مجموعة من الاعضاء من أساتذة محامين و غيرها من الاطر التدريسية، ما جعل المجلس خلال ولايته المنقضية بان يسير في انسجام تام .

و بعد الكلمة الختامية للرئيس و أعضاء المجلس تم رفع برقية ولاء و إخلاص للسدة العالية بالله .

التعليقات مغلقة.