أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هجوم مسلح لعصابة اجرامية على احد الاحياء بآيت ملول

ج. بوهني

 

شهد “حي أسايس” بمدينة “أيت ملول” ، في وقت متأخر من الأربعاء حدوث عملية هجوم شنتها عصابة إجرامية خطيرة كانت مدججة بالسيوف و العصي ، و هو الهجوم الذي تسبب في خلق حالة من الهلع وسط ساكنة الحي ،  كما أنه ألحق خسائر مادية كثيرة بممتلكات المواطنين ، حيث تعرضت العديد من السيارات التي كانت مركونة بالحي للتهشيم و تحطيم زجاجها  .

 

و حسب مصادر جريدة “أصوات” المطلعة ، فإن أفراد العصابة ، الذين كانوا في حالة هيجان و مدججين بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء ، قاموا بالهجوم على صاحب “مخبزة ” ، إضافة إلى سرقة دراجة نارية ، و تهشيم زجاج عدد من السيارات المركونة بالشارع قبل أن يلوذوا بالفرار .

و فور علم المصالح الأمنية بالحادث عقب توصلها بشكايات في الموضوع ، قامت بعملية إنزال كثيف لفرقها الأمنية الى عين المكان من أجل البحث عن الجناة الذين لاذوا بالفرار لوجهة غير معلومة ، و تعقبهم من أجل اعتقالهم و تقديمهم للعدالة المختصة .

و في هذا الصدد ، عبرت ساكنة حي “أسايس” عن قلقها الشديد جراء ما حدث ، مطالبة السلطات الأمنية بتوقيف الجناة ، و تعويض المتضررين مما لحقهم من أضرار جسيمة .

و هو حادث يرفع إلى الواجهة المسؤوليات الأمنية في المنطقة ، و الإجراءات التي تبقى دون مستوى الردع حماية للأرواح و الحقوق و الممتلكات .

التعليقات مغلقة.