أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“بايتاس” يعود لتقديم حصيلة الاجتماع الحكومي الأسبوعي بعد تعافيه من كورونا

بعد إصابته بفيروس “كورونا”، مما أبعده عن تقديم حصيلة عمل المجلس الحكومة الأخير، سيعود “مصطفى بايتاس”، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان ، الناطق الرسمي باسم الحكومة، إلى ممارسة مهامه ، و ضمنها تقديم حصيلة المجالس الحكومية، و لكن في إطار طريقة جديدة، بعد تعافيه من فيروس كوفيد 19.

 

و للإشارة فقد اضطرت إصابة الوزير “مصطفى باتاس” بكورونا إلى إلعائه الندوة الصحافية ليوم الخميس الفارط، بعد أن خضع للبروتوكول العلاجي المرتبط بحالات الإصابة بكورونا.

 

وأكدت مصادر مطلعة، أن الوزير “بايتاس” سيقدم حصيلة اجتماع الحكومة خلال الندوة الصحافية الأسبوعية التي ستعقد، اليوم الخميس ، ابتداء من الساعة الثانية عشرة والنصف زوالا، بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء، مع تأكيد اعتماد إجراءات احترازية صارمة و جديدة.

 

وهكذا وارتباطا بالوضعية الوبائية، فسيقتصر الحضور الإعلامي أثناء الندوة الصحافية التي سيعقدها الوزير “مصطفى بايتاس”، ابتداء من اليوم و إلى إشعار آخر، على الصحافيين المحررين و المصورين التلفزيين، فيما سيتم منع حضور ممثلي المنابر  الإعلامية الرقمية، الذين يمكنهم مواكبة تفاصيل الندوة عبر إشارة البث المباشر الخاص بالوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، أو البث المباشر الذي تنقله وكالة المغرب العربي للأنباء.

تعليق 1
  1. […] post “بايتاس” يعود لتقديم حصيلة الاجتماع الحكومي الأس… appeared first on جريدة […]

التعليقات مغلقة.