أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الركراكي يبدي تخوفه من توقيت مباراة الأسود أمام الكونغو الديمقراطية

أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي، تخوفه من توقيت مباراة المنتخب الوطني المغربي الثانية في نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، أمام الكونغو الديمقراطية، التي ستلعب على الساعة الثالثة عصرا.

وفي هذا الصدد، قال وليد الركراكي، في الندوة الصحافية التي عقبت مباراة المنتخب الوطني المغربي وتنزانيا، “سنفكر في مواجهة الكونغو، حين ترى الحرارة اليوم والرطوبة فإننا سنخاف من مباراة في الثانية ظهرا، ولا أعلم كيف سيخوض اللاعبون مواجهة في هذا التوقيت، لكن سننسجم مع الأمر”.

وتابع المتحدث نفسه، “كما رأيتم المباراة الأولى لا تكون سهلة دائما، خضنا المباراة بشكل متأخر عن باقي المنافسين، ما سمح لنا بمعرفة أن الأمور لن تكون سهلة”.

وأوضح الركراكي، “دخلنا المواجهة بروح عالية، بحثنا عن الهدف سريعا، وأهدرنا بعض الفرص، ومن كرة ثابتة سجلنا الهدف الأول”.

وختم تصريحه قائلا، “الشوط الثاني كان صعبا بدنيا بسبب الرطوبة، رغم ذلك اللاعبون انسجموا مع الأمر وتمكنا من إحراز الهدف الثاني. الطرد ساعدنا لتدبير المواجهة والخصم لم يخلق فرصا كثيرة”.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل 21 يناير الجاري، بداية من الساعة الثالثة عصرا، على أرضية ملعب ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من الانتصار على تنزانيا بثلاثية نظيفة، المباراة التي جرت أطوارها أمس الأربعاء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة السادسة بثلاث نقاط، متبوعا بالكونغو الديمقراطية في الوصافة بنقطة واحدة، فيما يتواجد المنتخب الزامبي في المركز الثالث بالرصيده ذاته، بينما يتذيل تنزانيا الترتيب برصيد خال من النقاط.

التعليقات مغلقة.