أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تيزنيت..وفاة غامضة لخمسيني وسط ضيعة لتربية الدجاج

عثر صباح  الأربعاء 25 ابريل الجاري، على جثة شخص خمسيني بإحدى وحدات تربية وإنتاج الدجاج المتواجدة بدوار “تدايغت” جماعة الركادة قيادة أولاد جرار إقليم تزنيت.

الضحية المزداد سنة 1963 متزوج وله إبنين، وكان يعمل قيد حياته مسؤولا على ذات الوحدة المتخصصة في تربية وإنتاج الدجاج، قبل أن يتم العثور عليه صباح اليوم جثة هامدة، وأضاف المصدر نفسه أن اسباب الوفاة قد تكون راجعة الى إستنشاق الضحية لكمية من غاز البوتان نظرا لتواجد رائحة الغاز المذكور بمكان الواقعة.

وفور علمهم بالحادثة حل بعين المكان كل من قائد قيادة أولاد جرار وعناصر الدرك الملكي بسرية تزنيت الى جانب الطبيب الشرعي، حيث تم فتح تحقيق في النازلة بأوامر من النيابة العامة المختصة، فيما جرى نقل الجثة نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت في انتظار نتائج التشريح الطبي.

يشار إلى أن منطقة أولاد جرار إقليم تزني ، هي نفسها التي عرفت أواسط شهر يناير المنصرم إحدى أكبر الحوادث التي إستأثرت بإهتمام على الصعيد الوطني، بعد إستنشاق 5 أفراد من عائلة واحدة لغاز أحادي أوكسيد الكربون المنبعث من “مجمر” والذين كانوا على وشك لفظ أنفاسهم الأخيرة لولا تدخل القائد الإدراي للمنطقة الذي عمل على نقلهم نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي حيث تلقوا كافة الإسعافات الضرورية.

التعليقات مغلقة.