أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“City Club ” تطلق المركز الرياضي والترفيهي العائلي الأول في إفريقيا

انخرطت المجموعة الرائدة في مجال اللياقة البدنية والرشاقة الجسمانية City Club، في استثمارات ضخمة، لتقديم باقة من الخدمات المتنوعة، تستيجب لمختلف الطبقات الإجتماعية بالمملكة.

هذه الاستثمارات لن تقتصر فقط على المغرب، بل إن المجموعة تخطط لإكتساح القارة السمراء، حيث سطرت برنامجا لإقامة عدد من المراكز بدول إفريقية جنوب الصحراء في أفق سنة 2022 مستهلمة في ذلك النموذج المغربي.

وبدأت المجموعة بإطلاق المركز الرياضي والترفيهي العائلي الأول في إفريقيا، والذي سيحمل إسم Valley، والذي سيوفر برامج للتداريب والأنشطة والبرامج الرياضية التي يمكن القيام بها بشكل عائلي.

هذه المراكز ستقام فضلا عن ضواحي الدار البيضاء بضواحي كل من أكادير، طنجة، مراكش والرباط، فيما ستتراوح  المساحة ما بين 13 و 20 هكتار، بثمانية أقطاب ستتوزع هي الأخرى مابين مركز للرشاقة الجسمانية والتأهيل البدني على مساحة أكثر من 6000 متر مربع، فضاء متعدد الرياضات، مركز مائي، نادي للأطفال، مزرعة بيداغوجية، ومطعم و فضاء مناسباتي.

وافتتحت المجموعة كجديد لها لهذه السنة، بمدينة الدار البيضاء أول مركز لها من فئة المراكز الفاخرة “UNIQUE”، وبالضبط بمنطقة آنفا غير بعيد عن الساحل الأطلسي.

التعليقات مغلقة.