أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

صحيفة بلجيكية تسلط الضوء على سحر وجمالية الداخلة

خصصت صحيفة “لا ليبر بلجيك” البلجيكية في عددها ليوم السبت 12 ماي الجاري، مقالا موسعا حول مدينة الداخلة يغري باكتشاف مغرب جديد “مضيء” و”عريق”.

وأبرزت الصحيفة البلجيكية، في صفحتين تتضمنان صورة تجسد الشواطئ الشاسعة التي تزخر بها مدينة الداخلة الساحرة، جمالية وتنوع هذه المدينة والذي “يؤكد، إذا كان الأمر لا زال يحتاج إلى تأكيد، أن المغرب بلد متعدد، غني ومتنوع من وجهة نظر سياحية”. داعية كل من لم تطأ قدمه بعد جنوب المغرب “إلى زيارة الداخلة المدينة التي تمكن من الغوص في الأصالة على شواطئ المحيط الأطلسي”.

وتنصح “لا ليبر بلجيك”، السياح الذين يعتزمون زيارة جوهرة الجنوب بسلك الطريق بين الصحراء والبحر والتي تمتد على طول الساحل، للتمتع بمئات المناظر الخلابة التي تبعث عن الذهول. موضحة أن “الساحل محمي ولا توجد أية مبان تغير من ملامح هذه الطبيعة العذراء”، مشيرة إلى أن السلطات حريصة على أن تحافظ بنيات الإستقبال على البيئة.

ولفتت الصحيفة ذاتها، إلى جمالية “الكثبان البيضاء” التي توجد على مقربة من جزيرة التنين، مؤكدة أن هذا المكان يبرر لوحده الشوق إلى زيارة مدينة الداخلة. مشيدة بالمؤهلات التي تزخر بها هذه المدينة كوجهة دولية لعشاق الرياضات البحرية، موضحة أن المنطقة تعد “جنة حقيقية” لممارسي رياضة ركوب الأمواج وال”كيت سورف”.

التعليقات مغلقة.