أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

لمجرد يفقد تعاطف المغاربة

سعد المجرد يخسر تعاطف محبيه هذه المرة هذا ما عبرت عنه افتتاحيتها الأحداث المغربية اليوم الثلاثاء، حيث كتبت الصحيفة أنه يصعب الدفاع هذه المرة عن لمجرد.
وأشارت على أنه لا يجوز إيجاد مببررات ووضع اللوم على ضحايا الاغتضاب.وعنونت صحف الكترونية أن شعبية لمجرد تراجعت هذا الأسبوع.
حيث صرحت هسبريس الثلاثاء إن اعتقال الأمن الفرنسي للمغني لمجرد يحمل رسالة واحدة، مفادها أن هذا الشاب الحاصل على وسام المكافأة الوطنية من درجة فارس من الملك محمد السادس، يستهتر بجمهوره الواسع وبالمغاربة الذين صدموا بإيقافه.
و أن إيقاف سعد لمجرد للمرة الثانية لم يترك مجالا للشك في مسؤوليته فيما نسب اليه لدى الذين دافعوا عنه، في قضية ملاحقته سابقا في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر عشرين عاما في غرفة فندق، بداعي وجود تصفية حسابات فنية.
كما ذهب بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى أن لمجرد لايستحق الوسام الملكي الذي شرفه به صاحب الجلالة الملك محمد السادس عام 2015.
وطالب آخرون بتجريده من الوسام الذي وشحه به الملك محمد السادس، معتبرين أنه لا يستحقه. في حين هنأه أخرون على ما اتهم باقترافه من جرائم اغتصاب أمثال عادل الميلودي الذي في كل مرة يثير الجدل بخرجاته على وسائل التواصل الإجتماعي.
كما تعاطف بعض المعلقين مع والدي لمجرد، معتبرين أنهما شخصين محترمين لا يستحقان ما يحدث لهما بسبب ابنهما.

التعليقات مغلقة.