أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

ستاتس تعيّن ستيف كزيلير في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات.

شيكاغو-(بزنيس واير/”ايتوس واير”): قامت اليوم “ستاتس”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البيانات والمعلومات الرياضية، بتوسيع نطاق قائمتها التنفيذية باعتماد ستيف كزيلير كرئيس تنفيذي لشؤون العائدات. سيركّز كزيلير على تحفيز النمو العالمي للعائدات عبر طرح مبادرات متناسقة في مجال المبيعات والتسويق، مع العمل جنباً إلى جنب مع فريق شركة “ستاتس” المتنامي والناجح المتخصص في شؤون العملاء.

وقال كارل ميرجيلي، الرئيس التنفيذي لشركة “ستاتس”، في هذا السياق: “نحن متحمسون للغاية لانضمامستيف إلى فريق الإدارة لدينا، ليقدّم خبرتهالواسعة في مجال الإدارة الناجحة لفرق المبيعات العالمية عالية الأداء”. وأضاف: “يُدرك ستيف، بفضلخبرته الممتدة لأكثر من عشرين عاماً في مجال البرمجيات، الاحتياجات المتزايدة لعملائنا وكيفية توسيع نطاق فرص المبيعات العالمية من أجل توفير حلول مصمّمةخصيصاً لمجموعة واسعة من الفرق والبطولاتوالعلامات التجارية وشركات الإعلام والبث والتكنولوجيا. لا يسعني أن أصفالسعادة التي تغمرنيلانضمامه إلى شركتنا، وإننيعلى ثقة تامة أنه سيشكّل إضافةمناسبةضمن فريق العمل لدينا”.

يتمتع كزيلير بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تأسيس فرق المبيعات العالمية الرائدة لمجموعة متنوعة من شركات البرمجيات. وقبيل انضمامه إلى “ستاتس”، شغل كزيلير منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية في شركة “مايكرو استراتيجي”، حيث كان مسؤولاً عن جميع المهام المرتبطة بعائدات العملاء في جميع أنحاء العالم. وقبل الانضمام إلى شركة “مايكرو استراتيجي”، توّلىكزيليرأيضاً أدواراً قيادية في كل منشركة “اكسبيريان”، و”لكسمارك”، و”براين وير”، و”بايشيكس”.

ومن جهته، قال كزيلير: “تتولى شركة ’ستاتس‘ قيادة مجال التكنولوجيا الرياضية من خلال تقديم حلول مبتكرة مدعومة من تقنية الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الأفضل ضمن فئتها”. وأضاف: “تزامناً مع طرح منصة ’ستاتس إيدج‘ ومجموعة متنوعة من المنتجات والحلول المبتكرة مؤخراً، أرى أننا مقبلين على فرصة ذهبية من شأنها أن تمكننا من تحقيق النمو المنشود في جميع أنحاء العالم، وإنني أتطلع للانضمام إلى هذا الفريق القوي الذي يضع معايير جديدة من شأنها تحديد مستقبل القطاع خاصتنا”.

هذا وسيتولى ستيف، بصفته الرئيس التنفيذي لشؤون العائدات في شركة “ستاتس”، الإشراف على تمكين جميع المبيعات المباشرة عبر ست قارات مع تبني استراتيجية ترتكز على النمو. وتجدر الإشارة إلى أن ستيف كزيلير حاصل على شهادة بكالوريوس فيالعلوم الاقتصادية من جامعة “فيرفيلد”.

لمحة عن “ستاتس”
تعتبر “ستاتس” شركة رائدة عالمياً في مجال المعلومات الرياضية، تعمل في منطقة تتداخل فيها الرياضة بالتكنولوجيا. وتضع أكثر العلامات التجارية وشركات التكنولوجيا واتحادات البطولات وعشرات الفرق الفائزة ببطولات عالمية ابتكاراً في العالم ثقتها في “ستاتس” للحصول على ميزة تنافسية تساعدها على الفوز. وتجمع “ستاتس” بين منصة للبيانات تعتبر الأسرع والأكثر دقة في القطاع وتحليلات الفيديو والمحتوى الرياضي والأبحاث وتتبع اللاعبين وأحدث الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة لإتاحة حلولٍ منقطعة النظير في مجال الإعلام وأداء الفرق. تواصل “ستاتس”، رائدة مجال البيانات الرياضية المباشرة، تسريع عملية الابتكار في القطاع مع “ستاتس إيدج”، أوّل حلّ لأداء الفريق يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.stats.com ومتابعة “ستاتس” عبر “تويتر” على STATS_Insights@.

يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة، للاطلاع على كامل البيان يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:https://www.businesswire.com/news/home/20180903005322/en/

التعليقات مغلقة.