أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أولمبيك آسفي ينتصر على سريع وادي زم

تمكن فريق اولمبيك آسفي من الفوز بصعوبة داخل ميدانه على فريق سريع وادي زم بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس السبت 22 سبتمبر على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي ، برسم منافسات البطولة الإحترافية إتصالات المغرب عن الأسبوع الثالث .
وسجل الهدف الوحيد لفريق الأولمبيك اللاعب “بويا كوفي دافي مهاندي في” الدقيقة 87 .
عند بداية الشوط الأول كانت أول محاولة لفريق السريع عند الدقيقة 5 وتدخل جيد للحارس “مجيد مختار” ، ثم تليها ضربة خطاء لصالح أولمبيك آسفي في الدقيقة 10 نفدها اللاعب “عطية الله يحي” والدفاع يتدخل لإبعاد الكرة .
وبعد مرور 22 دقيقة من عمر الشوط الأول أخطر محاولة لفريق السريع عن طريق اللاعب “عبد الله ديارا” والدفاع يتدخل لأبعاد الخطر عن مرماه .
لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وخلال الشوط الثاني عرف سيطرة لفريق سريع وادي زم مستغل تراجع مستوى الأولمبيك وبعد مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني أخطر محاولة لفريق أولمبيك آسفي الكرة ترتطم بالعارضة في
الدقيقة 60، قام المدرب “هشام دميعي” بتغير اضطراري بعد إصابة اللاعب”أنس النية” ودخول اللاعب “لهلالي زكرياء” .
وعرفت المباراة طرد كل من اللاعب “يوسف أوشيا” من سريع وادي زم في الدقيقة 79 و اللاعب “المهدي الملكي” من فريق أولمبيك آسفي في الدقيقة 89، وفي الدقيقة 87 من عمر المقابلة تمكن فريق الأولمبيك من تسجيل الهدف عن طرق اللاعب” بويا كوفي دافي مهاندي ” .

ليرتقي فريق أولمبيك آسفي بعد هذا الفوز وهو الثاني له مقابل هزيمة واحدة، إلى الصف الثاني ب 6 نقاط إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي ، فيما تجمد رصيد فريق سريع وادي زم عند 4 نقاط في الصف الثالث .
بلعين عبد الجليل/آسفي

التعليقات مغلقة.