أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الملك محمد السادس يضع الحجر الأساس لمحطة جوية جديدة بمطار الرباط -سلا

بعد اشرف الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء 19 دجنبر، على وضع الحجر الأساس لمحطة جوية جديدة بمطار الرباط -سلا، اعطى جلالته انطلاقة أول طائرة من الجيل الجديد من طائرات الخطوط الملكية المغربية، وهي من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر، التي اقتنتها الخطوط الملكية المغربية مؤخرا.

وتأتي توسعة مطار الرباط -سلا، هذا المشروع الهيكلي، بهدف مواكبة النمو المتزايد لحركة المسافرين والطفرة السوسيو -اقتصادية التي تعرفها جهة الرباط -سلا -القنيطرة، والذي يتطلب استثمارات تقدر بـ1,641 مليار درهم.

المشروع،سيمكن من تعزيز الوجهة السياحية للعاصمة، من رفع الطاقة الاستيعابية السنوية للمطار إلى 4 ملايين مسافر عوض 1,5 مليون حاليا.

انطلاقة أول طائرة من الجيل الجديد من طائرات الخطوط الملكية المغربية

إثر ذلك، أعطى الملك محمد السادس، انطلاقة أول طائرة من الجيل الجديد من طائرات الخطوط الملكية المغربية، بوينغ 9-787 دريملاينر، التي اقتنتها الشركة مؤخرا .

وتنضاف أول طائرة بوينغ 9-787 هاته، التي قدمت الشركة الوطنية بشأنها طلبية، الأكبر حجما والأكثر فاعلية، إلى الخمس طائرات بوينغ 8-787، التي تستغلها الخطوط الملكية المغربية، مما سيمكن هذه الأخيرة من توفير رحلات جوية نحو وجهات جديدة عبر رحلة مباشرة، وبذلك تعزز شبكتها التي تشمل أزيد من 90 وجهة دولية.

التعليقات مغلقة.