أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اﻹرهاب “الناعم”

محمد الهيشو

اﻹرهاب “الناعم” تفجيرات متروكة للمستقبل، يقوم بها بعض المتزمتين بعبوات ناسفة، هي عبارة عن تغريدات غير محسوبة العواقب على مواقع التواصل اﻹجتماعي.
ﻻ مسؤولية وﻻ حس أخﻻقي لهؤﻻء، ﻻ ضمير بالمطلق، وﻻ وعي بما يمكن أن يحدثه سﻻحهم الفتاك هذا (المشبوه)حين يسقط بين أيدي أنصاف المتعلمين، ويشحن بذخيرة الجهل والحرمان والتعصب.

” حسب دراسة-لنقل مثﻻ موزامبيقية،حتى ﻻ نكرر نفس مصدر صاحبنا- اﻹسﻻم سيكتسح العالم في المستقبل ” قنبلة موقوتة تضرب عرض الحائط قول الله تعالى في اﻵية 13 من سورة الحجرات : {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ}.

طبعا الدراسة” الموزمبيقية” ﻻ أساس علمي من ورائها، وقد تكون مجرد دسيسة مدسوسة ﻷغراض في نفوس يعقوبية، هدفها تحويل رؤى شريحة معينة من الناس في اتجاه معين، وتوظيف غياب الحس النقدي لديها للتحكم فيها وتوجيهها مستقبﻻ كقطيع.

يقول الدكتور المهدي المنجرة تغمده الله بواسع رحماته” من يدعو إلى الله بغير علم ضل ويضل” ونقول نحن لهؤﻻء اتقوا الله في عباده، وتعلموا أن تصمتوا في مثل هكذا امور، واعلموا أنكم مسؤولون عن ما قد يحدث من مآسي، قبل أن تنشروا ما ﻻ تعلمون عنه شيئا، فهو خير لكم وأخير لبلدكم، جازاكم الله خيرا .

التعليقات مغلقة.