أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المدينة البيئية زناتة: انطلاق تسويق المشاريع الأولى ابتداء من يونيو 2019

ستنطلق عمليات بيع الإقامات السكنية لأول حي سكني بالمدينة البيئية زناتة في يونيو 2019، وذلك من طرف المجموعة العقارية “المفضل” .

;تعلن هذه الشراكة بين “شركة التهيئة زناتة” و”مجموعة المفضل” انطلاق المشاريع العقارية بالمدينة البيئية زناتة؛ كما تعلن شركة النهيئة زناتة، بهذه المناسبة، عن انطلاق سلسلة منا لمشاريع العقارية الأخرى في المدينة.

على مساحة 70 هكتار، يقع الحي السكني الأول للمدينة البيئية زناتة على بعد 400 متر من الشاطئ. وهو مهيكل حسب المبادئ التقليدية للمدن المغربيةالعتيقة ويوفر كل الخدمات وتجهيزات القرب التربوية والدينية والصحية والتجارية وتلك المتعلقة بالنقل.

كما يقترح الحي الجديد مسارات للراجلين وللداراجات العادية لدعم أسلوب عيش مستدام يجمع بين الفعالية ومتعة التنقل في فضاء عمومي جذاب ومتميز.  كما يضع هذا الحي السكني الأول في المدينة البيئية زناتة في أولوياتi.

على مقربة من الشاطئ، يضم هذا الحي مدارا رياضيا يمتد على مساحة 5 كلم، لكل من هواة الركض واستعمال الداراجات العادية (بما فيها المسار الخاص بـ BMX)، إضافة إلى فضاءات لرياضات التسلق للأطفال واليافعين، 12 معدات رياضية (لممارسة الرياضات الخارجية)، 7500 متر مربع من الفضاءات الخضراء وساحة مركزية مساحتها 1350 متر مربع.

التعليقات مغلقة.