أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جهة كلميم واد نون حزب الاستقلال يعقد مؤتمرا إقليميا

تحت شعار الدينامية الحزبية في خدمة الوحدة الترابية،
عقد حزب الاستقلال بكلميم مؤتمره الإقليمي  يومه الجمعة 25 غشت 2017 على الساعة العاشرة، تحت رئاسة حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية للحزب ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث.
افتتح المؤتمر بتلاوة آيات بينات من الذكر  الحكيم بعد ذلك ألقي  ادريس الكمداني المفتش الإقليمي للحزب كلمة ترحيبية أمام الحضور، ليعطي الكلمة بعدها للكاتب الجهوي السيد بوحلاسا مبارك الذي تطرق في خطابه إلى تاريخ حزب الاستقلال مشددا على التزام الحزب  طيلة مساره السياسي بلعب دور المحاسِب.
ليتدخل بعدها  حمدي ولد الرشيد في كلمة  تناول خلالها  الجانب المتعلق بالقوانين التنظيمية لحزب الإستقلال مشددا على أن القرارات الشرعية للحزب تتخذ عن طريق المجلس الوطني وبأغلبية مطلقة ولا يمكن أن نقبل باتخاذ أية قرارات فردية من طرف أي كان، قبل أن يدعو مناضلي ومناضلات حزب الاستقلال بجهة كلميم واد نون إلى التماسك والوحدة خدمة للمصلحة العامة للحزب.
وبعد اكتمال النصاب القانوني انتقل أعضاء الحزب بالجهة إلى انتخاب أربعة أعضاء جدد بالمجلس الوطني عن الجهة، وقد مرت هذه العملية في أجواء نزيهة وشفافة تحت إشراف  حمدي ولد الرشيد.
ليختتم المؤتمر بكلمة لمنسق الجهات الجنوبية الثلاث شكر خلالها المؤتمرين على مشاركتهم في انتخاب الأعضاء الجدد ممتدحا فيهم روح الدفاع عن ثوابت الحزب متمنيا التوفيق لمن انتخبوا اليوم في مهامهم الجديدة.

التعليقات مغلقة.