الوهبي: فخور بصمود الأسود أمام إسكتلندا
أعرب الناخب الوطني محمد الوهبي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي على نظيره الإسكتلندي، مؤكداً رضاه التام عن الأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المواجهة التي اتسمت بالندية والإثارة حتى دقائقها الأخيرة.
وأوضح الوهبي، في…
