إطلاق خط جوي جديد رابط بين الداخلة ولاس بالماس إسبانيا‎

افتتح وفد رسمي، برئاسة ” ينجا الخطاط ”  رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ، ووالي الجهة ، اليوم الأربعاء  في مطار الداخلة، الخط الجوي الرابط بين الداخلة المغرب و لاس بالماس إسبانيا .

وحضر مراسيم إعطاء انطلاقة للخط الجوي الجديد، إلى جانب والي الجهة ورئيس الجهة،  مسؤول شركة الطيران الإسبانية Binter Canarias وعدد من  المنتخبين، والشخصيات العسكرية والمدنية بالجهة .

وقد سبق لرئيس جهة الداخلة وادي الذهب أن عقد إتفاقية شراكة بهذا الشأن لتعزيز وتنشيط الجانب السياحي والإقتصادي بالجهة ، والتي تعرف إقبالا كبيرا من طرف السياح الأجانب من خلال تنظيم تظاهرات عالمية في رياضة التزحلق على الأمواج والمؤتمر العالمي كرنس مونتانا وانسجاما مع الطفرة التنموية والإقتصادية التي تعرفها جهة الداخلة وادي الذهب.

وفي ما يخص الرحلات الداخلة – لاس بالماس ، فسوف يتم تشغيلها من قبل طائرات من نوع 72 أ تي إر من الجيل الأخير، بترددين اثنين في الأسبوع ، وبسعر ثابت ومناسب لمستخدمي هذه الرحلات .

وأكد رئيس الجهة ” الخطاط ينجا ” ، أنه  اقتناعا منا بأهمية تطوير النقل الجوي إلى مختلف المناطق سنعتزم على تعميم توقيع اتفاقيات دعم الخطوط الجوية  للمساهمة في تعزيز الجهة والاقتصاد المحلي للبلد .

التعليقات مغلقة.