كلميم تحتفي بأبطالها في الرياضة المدرسية

شهدت القاعة المغطاة بالقرية الرياضية بگلميم مساء أمس الجمعة 09 يونيو ،  حدثا رياضيا مهما ، إحتفاءا بالبطلات والأبطال الرياضيين المدرسيين ومؤطريهم على الإنجازات الرياضية الهامة والنتائج المتميزة التي حققوها في البطولات الرياضية المدرسية بالمديرية الإقليمية لوزارة التعليم بگلميم برسم سنة 2016_2017 .

وقد حضر هذا الحفل الرياضي ، السادة المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر و النائب الأول لرئيس مجلس جهة گلميم وادنون ، رئيس المصلحة بمديرية التعليم بگلميم و مجموعة من رؤوساء المؤسسات التعليمية بگلميم. كماعرف هذا الحدت  حضور جمهور غفير أيضا من الاطفال و الشباب وأولياء أمور التلاميذ الذين حجوا لمتابعة هذا الحفل الرياضي المتميز وأعطيت مقابلة إستعراضية تزامنت مع ذلك .

ثم تخللت هذه التظاهرة تكريم الابطال الرياضين و مؤطريهم أيضا لما قدموه من تضحيات جسام من أجل صقل مواهب التلاميذ المؤهلين وتشجيعهم على ممارسة الرياضة المدرسية .

 

وتم أيضا في هذا الإحتفال تكريم الأستاذ الحافظ حواز المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر بگلميم لما قدمه من مجهودات جبارة لقطاع التعليم بإقليم گلميم .

التعليقات مغلقة.