استفادة أكثر من 9 آلاف أسرة بالعيون من عمليّة الدعم الغذائي

استفادت  حوالي 9 آلاف و 200 أسرة بإقليم العيون من عمليّة  الدعم الغذائي”رمضان 1439″، التي انطلقت السبت بالإقليم، لفائدة الأسر المعوزة خصوصاً الأرامل والمسنين والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصّة.

وأعطى انطلاقة هذه العمليّة على مستوى اقليم العيون التي تنظمها مؤسسة محمد الخامس للتضامن بمناسبة شهر رمضان الأبرك، والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون يحظيه بوشعاب، رفقة أعضاء اللجنة الإقليمية المشرفة على عمليّة إفطار رمضان وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الأمنيّة ورؤساء المصالح الخارجية، إلى جانب ممثلين عن الأعمال الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية.

وستحصل كل أسرة خلال هذه العمليّة، التي ستمتد على مدى أسبوع كامل تحت إشراف لجنة إقليمية للسهر على ضبط لوائح الفئات المستهدفة، على قفة تتضمن مساعدات غذائية.

هذه العملية، ذات الدلالات الاجتماعية القوية في هذا الشهر الفضيل، والمنظمة بدعم من وزارتي الداخلية (المديرية العامة للجماعات المحلية) والأوقاف والشؤون الإسلامية، والتي بلغت هذه السنة دورتها الـ19 ، تندرج في إطار تكريس ثقافة التضامن والتآزر التي أرسى أسسها الملك محمد السادس بهدف محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة خلال شهر رمضان، انسجاماً مع القيم السمحة للدين الاسلامي الحنيف.

التعليقات مغلقة.