فستان للزفاف قيمته 200 مليون جنيه .. فمن يشتري ؟- صور

تألقت النجمة “نيكول سابا” بفستان الزفاف المرصع بالمجهورات فى حفل ختام استعراض مصمم الأزياء هانى البحيرى، الذى تمحور حول أفضل فساتين الزفاف والسواريهات لفصلى الشتاء والخريف لعام 2019، تماشياً مع أسبوع الموضة الشرقية “الأورينتال” بمدينة باريس الفرنسية.

الفنانة نيكون سابا ارتدت فى ختام الاستعراض العاشر للمصمم العالمى “هانى البحيرى” فستاناً مرصعاً بالمجوهرات تبلغ قيمته 200 مليون جنيه، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك وتويتر.
البعض شكك في قيمة الفستان معتبرا أنها غير حقيقية، وأنها لا يمكن أن تصل لهذا المبلغ حتى لو كان من الذهب الخالص، بينما أثار إعجاب البعض الآخر نظراً لتماشيه مع أحد صيحات خطوط الموضة العالمية.
وحصدت “نيكول” بمجرد ظهورها عاصفة من التصفيق والإعجاب من الجمهور الذى ضم نجوم الفن والمجتمع، وعلى رأسهم د. غادة والى ، وزيرة التضامن الاجتماعى، وتم إحياء العرض وسط تفاعل من الجمهور وتألق للعارضات.

من جانبه ذكر “هانى البحيرى” ، وبأنه يحاول جذب السوق الخارجية للسوق المصري، وإلقاء الضوء على الأعمال المصرية الجذابة، مؤكداً بأن فستان نيكول سابا ليس للبيع، وبأن قيمته يبلغ بالفعل 200 مليون جنيه مصرى نظراً للمجوهرات الموجودة به، حيث تم تعيين حراسة خاصة له لإيصاله إلى غرفة الملابس لعرضه فقط، وبمجرد انتهاء العرض تم إعادة المجوهرات لصاحبها، وعن أسعار فساتين السهرة، أكد “البحيرى” أن أرخص سعر لفستان سهرة حالياً داخل مصر هو 100 دولار فقط.

التعليقات مغلقة.