” خليلة ” تسقط ربيعي بالضربة القاضية .. وها شنو قالت مراتو

سقط محمد ربيعي، بطل العالم في رياضة الملاكمة، في قضية “فساد”، بعد أن قضت المحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء، بحبسه شهرا واحدا، مع وقف التنفيذ، جراء تمتيعه بظروف التخفيف، وفقا للفصل 490 من القانون الجنائي.

وأدانت المحكمة الزجرية بالبيضاء البطل الاولمبي بناء على شكاية تقدمت بها امرأة إلى مصالح الشرطة بالعاصمة الاقتصادية، ادعت فيها أنها أقامت علاقة جنسية مع ربيعي.

وأكدت المشتكية، أنها دأبت على العيش مع الربيعي عيشة الأزواج، كما أشعرت الأمن، أن ما دفعها لتقديم شكاية ضد خليلها، هو شكوكها في أنها حامل، مضيفة بالقول : ” لقد وعدني بالزواج، ومن أجل ذلك اكترى لي شقة بالرباط، وهو المكان الذي دأبنا على اللقاء فيه”، تضيف المتحدثة ذاتها.

وكان ربيعي دخل عالم الملاكمة الاحترافية منذ سنتين مباشرة بعد تتويجه باللقب الاولمبي في البرازيل، ويراهن على انطلاقة مسيرة جديدة في الرياضة النبيلة وحقق لحد الآن نتائج جيدة في نزالات احترافية.

حادثة السير التي عاشها في مسار حياته الاجتماعية كان طلاقه من زوجته الأولى ، التي صرحت في أول خرجة لها بالقول : ” وقفت معاه أيام الفقر وملي  دار لباس جرى عليا من الدار وحتى ولدو ما بقاش كيشوفو “.

التعليقات مغلقة.