تنصيب رجال السلطة الجدد بعمالة طاطا

رشيد أسعيد

في اطار تنزيل التعليمات الملكية  الداعية إلى « تدشين مسار الانتقال المتدرج، من نموذج للوظيفة العمومية قائم على تدبير المسارات، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات »، وفي اطار التجربة الفريدة من نوعها في منظومة الوظيفة العمومية، ترأس عمل اقليم طاطا صباح يومه الخميس بمقر العمالة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإدارات الترابية التابعة لعمالة طاطا.

وقد دعا عامل صاحب الجلالة على الإقليم في كلمة بالمناسبة، رجال السلطة الجدد إلى أداء مهامهم في إطار التوجهات الملكية السامية،المبنية على تكريس مفهوم الجديد للسلطة، واعتماد سياسة القرب، والتقيد بمبادئها في جو من التواصل والتعاون والتنسيق التام مع المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية.

الى ذلك، طالب عامل الإقليم المنتخبين ورؤساء المصالح الأمنية والخارجية وهيئات المجتمع المدني بمديد العون والمساعدة لرجال السلطة الجدد، حتى يتمكنوا من التأقلم والإندماج بشكل إيجابي وفعال مع محيطهم الجديد ويؤدون المهام المنوطة بهم على أحسن وجه، مع تحقيق النتائج المرجوة والأهداف المتوخاة التي أرادها الملك محمد السادس، خدمة للصالح العام.

وهكذا، تم تعيين:

  • عادل مبشور، قائدا للملحقة الادارية الولى ببشاوية طاطا،
  • صلاح الدين زرقاني، قائد قيادة تمنارا.
  • كمال العسلري، قصبة سيدي عبد الله بن مبارك.

للاشارة، فان هذه الحركة الانتقالية التي اطلقتها وزارة الداخلية مؤخرا أسفرت عن ترقية ما مجموعه 203 رجل سلطة في المهام بالإدارة الترابية وكذا بالإدارة المركزية لوزارة الداخلية. كما تم في خضم الإعداد لهذه الحركة، عقد اجتماعات اللجن الإدارية المتساوية الأعضاء المختصة إزاء هيئة رجال السلطة والتي أسفرت أشغالها عن ترقية ما مجموعه 390 رجل سلطة في الدرجة والإطار، وذلك طبقا لأحكام الظهير الشريف رقم 1.08.67 الصادر في 31 يوليو 2008 في شأن هيئة رجال السلطة.

التعليقات مغلقة.