الجامعة المغربية للرياضة المدرسية تنظم البطولة الإقليمية للعدو الريفي بجماعة أزلا

طارق الوكيلي العسراوي

نظم الفـــرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية تطـوان البطولة الإقليمية للعـدو الريفي المدرسي بتعاون مع الجماعة الترابية لأزلا وقيادة جماعتها يوم الأربعاء 27 نونبــر 2019 بالحلبة المجاورة لثانوية ابن زهر التأهيلية بجماعة أزلا.

وقد عرفت هذه التظاهرة  مشاركة 1017  تلميذ وتلميذة من مختلف الأسلاك التعليمية بالإضافة إلى أطفال في وضعية صعبة من جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين وجمعية إشراقـة قلب ومؤسسة طه حسين للمكفوفين وذلك تحت إشراف اللجنة التنظيمية المكونة من المدير الإقليمي و مفتشي المادة وأساتذة التربية البدنية والرياضية وبتعاون مع رئيس دائرة تطوان وقائد قيادة أزلا و النائب الأول لرئيس الجماعة الترابية لأزلا و الدرك الملكي والقوات المساعدة و الطاقم الطبي للجماعة والوقاية المدنية ومتطوعو الهلال الأحمر المغربي.

هذا وقد انطلقت هذه التظاهرة بالحضور الفعلي لكل من المدير الإقليمي والسلطات المحلية والمنتخبون ورؤساء المصالح  بالمديرية ومديرو المؤسسات التعليمية وفي كلمة السيد المدير الإقليمي فؤاد ارواضي نوه بالمجهودات التي يقوم بها كل المتدخلين خاصة الفرع الإقليمي للجامعة الملكية كما قدم الشكر الجزيل للسلطات المحلية و المنتخبة على تهيئة جميع الظروف الملائمة لإنجاح هذه التظاهرة التي تدعم الأنشطة اللاصفية بالمدرسة المغربية. كما شجع المشاركات والمشاركين في البطولة، وحثهم على بذل الجهد في هذه المنافسات متمنيا لهم الحظ في جميع مراحلها. وتجدر الإشارة إلى أن الفائزين في هذه التظاهرة سيشاركون في المنافسات الجهوية وسيمثلون مديرية تطوان للضفر بمقاعد للمشاركة في المسابقة الوطنية.

التعليقات مغلقة.