أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الحمل ♈
يرغب الحمل للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معه. ترغب اليوم بممارسة نشاطات فنية وأدبية. هناك نسبة من الحظ المالي تحصل عليه من خلال صفقة تجارية أو ورقة يناصيب.

مهنياً:القمر بالاسد والشمس بالقوس يوم لطاقة وحظ وعلاقات مهمة عندك وهدوء وتطور نسبي مهني وعائلي .. يوم حلو ليكون نجمك محبوب وقوي وتكون محور اهتمام عند لكتار بتحل مشاكل وبكون في مصالحات وانفراج وفرص ناطرتك وخبر حلو .. تطور مهنياً او اذا حابب تفوت بشي جديد او شراكة والبعض عندو قصة بتخص الأنجاب وممكن عم تفكر تسافر ..
عاطفياً:جذاب والعين عليك ورومنسي والقلب بدق من جديد .. يوم منيح وفي اخبار حلوة بتعطيك نظرة عاطفية واحساس جديد وفرصة لتوصل لشي لبدك ياه المهم تعرف تختار وتسعى الى الاستقرار بعلاقتك اجواء حلوة ناطرتك حاول تستغلها بين اتصالات ولقاءات وممكن شريك قديم يعود ..
صحياً:تجنب الاعمال المتعب وخصص وقت لراحة حتى ماتفوت بوضع صحي متوتر..
❤غنيتك❤اليوم:عندي مبدأ …ناصيف زيتون

توقعات برج الثور اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الثور ♉
ينشغل الثور في تنظيم أموره المنزلية والعائلية. بإمكانك ادخال التعديل الذي تريده في النهار قبل ساعات المساء. تنجح أيضا في تعزيز العلاقة مع أفراد الأسرة.

مهنياً:عندك شغل اليوم وامور عائلية او سكنية رح تشغلك .. حاول تهدي شوي مع المسؤولين عنك بشغلك او مع حدا بعيلتك لان عندك قصة مهمة ولقاء مهم
ومكان جديد او بيت عم تبذل جهد لترتاح عندك افكار ومعلومات وقصة شراكة او عقار وسكن خفف شوي من ضغوط العيلة والمسؤوليات ..
عاطفياً:يمكن تكون بحاجة حدا بهالوقت لانك مو مرتاح حاول تفكر كيف تبعد توترات عن علاقتك وتكون دبلوماسي وتغير نظرتك تجاه العاطفة لانو ماعد عندك ثقة او ماعم تلاقي الشخص الي يستاهلك ويهتم فيك ويفهم عليك حاول تبعد عن الاشخاص المزعجين ولا ترد على حدا اذا بدك علاقتك تستمر ..
صحياً:تبع تعليمات ونصائح طبية لتلاقي تحسن غير هيك كلو مضيعة للوقت ..
❤غنيتك❤اليوم:روحولو واسألوه ..جورج

توقعات برج الجوزاء اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
ينشط الجوزاء في السفر والتنقلات والاتصالات لكن لمسافات قصيرة. يواجهك تعامل مع أخ أو جار. هناك فرصة للخروج في نزهة للاستجمام.

مهنياً:يوم منيح لتحسن من نفسيتك وتطلع وتغير جو .. طاقتك منيحة وعلاقات ومصالحات وحلول لامور وقضايا تعبتك يوم في حركة اكتر ليكون عندك لقاءات واتصالات مهمة وفيك تسافر اليوم تواصل وناس حواليك وعلاقة ومشوار ولمة حلوة بس نتبه على امورك المالية والمصاريف طارئة .. وكتير منيح هاليوم اذا عندك اختبار او امتحان لتنجح ..
عاطفياً:يوم بتكون في جذاب وساحر أستغل هاشي لتقدر تأثر على شريك حياتك او اذا ناوي تدخل بعلاقة جديدة الفرصة مهيئة لتهتم لشخص وتكسب قلبو .. لبعض علاقتو بتمر بأختبار ولازم تفكر كتير بوصعك لانك بحاجة لخطوة جديدة تغير من الواقع بلاخص المتزوج ..
صحياً:عارض صحي ومشاكل بالمعدة نتيجة عصبيتك زايدة وتعب وارهاق..
❤غنيتك❤اليوم: حنينك حنيني..جورج وسوف

توقعات برج السرطان اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


السرطان ♋
يركز السرطان على أموره المالية نتيجة مكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. لكن يجب الانتباه الى النفقات المتصاعدة ومحاولة الحد منها.

مهنياً:يوم القمر عم يأثر على بيتك المالي يمكن عندك تعب من امور مالية بلاخص عندك دفع فواتير ومستحقات والتزامات وممكن عم تعبك بعض شراكات المالية اذا عندك مع شريك مهني ومصاريف مدري من وين بتطلعلك هدي وروق لان ممكن كمان تقبض او تحقق ربح من بيع او شراء ..
عاطفياً:يوم منيح لمصالحات بتتحسن امورك في بشكل تدريجي بلاخص مع حبك .. حاول تحسب الانور منيح هاليوم لا تعند على شي وضعك العاطفي عم يمر هالفترة بأختبارات لا تشوش على حالك ولا ترد لكلام ناس وامورك بتكون منيحة .. وممكن في حكي بشي رسمي هالفترة قصص خطبة او زواج ..
صحياً:كون أكثر أرادة وتصميم في اي شيء ممكن يتعلق بأمورك صحية لتكون منيح .
❤غنيتك❤اليوم:كيف بدك عني تغيب .. شيراز

توقعات برج الاسد اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الأسد ♌
الأسد مليء بالطاقة والنشاط، مما يساعدك على تخطي هذه الفترة السلبية لديك. استغل الفرصة وهناك مجال لبدء خطوة جديدة أو اكمال العمل المتراكم.

مهنياً:القمر ببرجك مع الشمس بالقوس يومك في تحسن وتغييرات ايجابية على صعيد العلاقات وامورك الشخصية طاقتك مرتفعة وتحسن تدريجي من روتين وضجر .. حلول لمشاكل وعم تتجاوز الاعداء والمشككين فيك .. نقاش مهم لقاءات واتصالات ومعنويات وآمال وتفائل بيوم داعم ووضع اجتماعي حلو ونجمك محبوب وقوي في سهرة او عزيمة ولبعض بفكر بسفر هالفترة ..
عاطفياً:جذاب وساح والعين عليك .. استغل دعم الفلك الك لتطلع من تعب والارهاق انت بحاجة لحب مخلص الك بعيد عن الكذب ونفاق ويهتم فيك لتكفي حياتك معو .. ساير بهاليوم وخليك ثابت بعلاقتك لترجع ثقة ورومنسية لحبك .
صحياً:بتتحسن امورك صحية بهاليوم .. بس اذا عندك معانات بجهازك تنفسي لازم تشوف طبيب..
❤غنيتك❤اليوم:طلع الهوى ..جورج وسوف

توقعات برج العذراء اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


العذراء ♍
يوم غير مريح للعذراء، لأن القمر موجود لدى بيت المتاعب. لا تبالغ في العمل وأنجز الضروري فقط ونظم وجباتك الغذائية.

مهنياً:هدي ولا تتسرع هاليوم حتى لا توقع بقصص تأجيل او تأخير .. عم تتعرض لنفاق وكذب وخذلان من بعض الاشخاص .. توتر او مطالبة بشيء ما وقصص مالية .. كون هادي ومافي داعي تكبر الامور او تحسم شي هاليوم وخفف شوي من عصبيتك وكل بينحل..
عاطفياً:حاول تهدي بوضعك مع الشريك وبتعد عن نقاشات الي عم توصلك لسوء تفاهم عيد حساباتك منيح لتلاقي حلول مناسبة .. وحافظ على حبك وعاطفتك اليوم ولا تخلي حدا يدخل بينك وبين حبك والفلكي علي بينصحك تقضي هاليوم مع الشريك وتقعد معو وتلاقي حلول مشتركة وتفاهمات بينك وبينو …
صحياً:حاول تتجنب العصبية ولانفعال احسن ماتتعب وتتعرض لصداع براس او المعدة ..
❤غنيتك❤اليوم:ضاق خلقي…فيروز

توقعات برج الميزان اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الميزان ♎
تنشط اليوم على الصعيد الاجتماعي. تمضي وقتك مع الصدقاء الذين ترتاح لهم، وهناك فرصة للتعرف على صديق جديد. توجه لك دعوة للمشاركة في مناسبة اجتماعية.

مهنياً:يوم للعاطفة واجتماعي بتكون ..
اجتماعي انت بشكل كتير كبير في ناي جديدة وغوالي عم تشوفين وعلاقات وعزائم او لتطلع مشوار بلمة حلوة واذا بحاجة مساعدة في مين بساعدك لا تتردد وطلوب بتتلبى يوم بساعدك لتوصل وتنجح وتحقق احد اهدافك ..
عاطفياً:فرصة لمصالحات ولمبادرات وصفحة جديدة .. اليوم وضعك افضل بيحملك تطورات ايجابية حلوة واجواء ممتعة وبتتلقى لاتصالات وممكن لقاء ومشوار بصحبة الشريك او زوج في تقارب وتجاذب .. والبعض ممكن يدخل بعلاقة سرية او تعارف جديد عند الاعزب.
صحياً:بتتخلص من قصة صحية او من وعكة او كريب .. وحاول تطلع اجواء ترفيهية تغير من نفسيتك.
❤غنيتك❤اليوم:اهواك…فيروز

توقعات برج العقرب اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


العقرب ♏
يركز العقرب اليوم على عمله ومركزه الاجتماعي وعلاقته مع مسؤوليه. بإمكانك المحافظة على الإنجازات المكتسبة، والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

مهنياً:عم تتأثر بتوتر او سوء تفاهم حسب مكانتك بشغلك مع مسؤول او مدير او زميل بشغلك او ببيتك مع حدا بعيلتك حاول تتجنب المشاكل ولا تتسرع وتكون قاسي بردود افعالك .. رتب امورك منيح وتجنب العقبات بشغلك لان البعض عم يحاول يشوه سمعتك برغم ضغط انت قادر تتجاوز هاشي بذكائك لان عندك فرصة شغل او اختبار ولقاء مع حدا غالي..
عاطفياً:بحاجة تتروى بامورك العاطفية ولا تحسم شي هاليوم .. هدي بأي توتر او سوء تفاهم او بمشاعرك لاتكون مندفع بلاخص اذا مرتبط جديد .. المتزوج روق ونتبه ولا تكبر القصة وكلمتين حلوين وهدوء بتنحل نشالله..
صحياً:نتبه من الجلوس طويلاً ومن النظر الي الموبايل والكتاب وغيرها فقد تتسبب بمشاكل بالعيون والفقرات
❤غنيتك❤اليوم:مش عيزة غيرك انتا…شيرين

توقعات برج القوس اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


القوس ♐
ينشط القوس في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة وتخطط لرحلة للخارج. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. يرافق الحظ على الصعيد العاطفي أيضا.

مهنياً:القمر بالاسد وشمس عندك حظوظك بترتفع وطاقة وسفر ونشاط .. يوم حلو وداعم الك لتبلش شي جديد بلاخص لتنجح بأختبار او امتحان .. بتنجز اعمالك بشكل جيد عم تلبي مساعدات اتصالات مهمة وناس جديدة وتحسن بالامور العائلية واذا ناوي سفر يوم جيد ولمة حلوة او سهرة .. بس خفف من نقاشات طويلة اليوم ..
عاطفياً:لحظ معك لحب جديد وتحسن بعاطفتك .. لا تهتم لكلام ناس لانك رح تنتصر على الاعداء .. جاذبيتك عالية وعاطفتك مميزة ومارح تسمح لحدا يأثر بعلاقتك اجواء رومنسية اتصال او لقاء طويل كون جاهز .. ارتباط عن طريق صدف عند البعض او حدا قديم بيوصلك اشارة منو .. والمرتبط بعلاقة ممكن الحكي عم يكتر بخصوص شي رسمي ..
صحياً:نتبه ع حالك الجو مو مناسب الك والحذر من وعكة صحية او من الحوادث ..
❤غنيتك❤اليوم:حبيبي وانت بعيد..تامر حسني

توقعات برج الجدي اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الجدي ♑
ينشغل الجدي في تنظيم أموره المالية المشتركة وهناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن من جهة أخرى انتبه للنفقات المتصاعدة وتجنب الدخول في شراكة عمل جديدة.

مهنياً:بتبلش تدريجي حلول ومصالحات ومال .. رغم ركود وروتين انت قادر تحقق انجاز وتستعيد طاقتك ومكانتك وتعوض خسارتك .. بتخلص ضغوط العمل وفترة لترتاح فيها عندك راحة نفسية بشغلك وبالعيلة وتتطور وتحسن علاقاتك شخص مقرب بساعدك وبتشوف غوالي اليوم ..نشاط وطاقة واتصالات مهمة واتفاق يوم في مال من شراكة او اتفاق او ميراث عند البعض .
عاطفياً:علاقات متعددة وتواصل بيكتر وجاذبيتك وحضورك مميزة ونجمك محبوب وعم تقدر تكسب قلب الكل وبلاخص الشريك وعم تكون المبادر .. لا تخلي شي يستفزك وامورك بتتحسن خليك دبلوماسي وفي تواصل واتصالات ولقاء وناس جديدة وهدوء نسبي هالفترة ..
صحياً:انت بحاجة لتريح راسك وعم تهتم بأمور الصحة وريجيم او حمية ..
❤غنيتك❤اليوم:خدني الحنين لعنيكي…جورج

توقعات برج الدلو اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019


الدلو ♒
على الدلو المحافظة على شكله الجميل في هذه الفترة، فالأجواء الرومانسية لصالحك. كما تستطيع تعزيز العلاقة اليوم مع الشريك التجاري بالإضافة للشريك العاطفي. لكن من جهة أخرى، يجب ان تنتبه الى صحتك.

مهنياً:قصص شراكة وجمعيات بتشغلك .. عندك شوية ضغوط ومواجهات عم تكون عصبي وأخلاقك ديقة
هدي ولا تكبر القصص ولا تستعجل حتى ماتخسر حدا
او تتعرض للوم .. في فرص لشغل او شراكة وموضوع مستعجل عليه ليصير حاول تستغل الفرص وتلاقي حلول لمشاكلك وممكن قصة قديمة تعود ع الواجهة او بيشغلك نقل لسكن او مكان عملك ..
عاطفياً:بحاجة لراحة ولاستقرار ومن كلمة عم تعصب حاول تنتبه لوضعك هالفترة وتروق مشان ماتوصل لطريق مسدود .. حاول تزيد ثقة وتقارب وفكر بشي ايجابي لتحسن امورك استغل هاليوم مابدي ياك تندم ع خطوة عملتها .. فرصة الاتباط عند الخالي من الحب بس المشكلة ماحدا عم يستاهلك ولاغلبية بتحسن كذب ومصالح ..
صحياً:خلي صحتك من اولوياتك ومن ضمن اهتماماتك الكبرى حتى ماتوقع بمشاكل صحية بقادم الايام …
❤غنيتك❤اليوم:كان طيب كان حنين أتريه كذاب كبير..عمر دياب

توقعات برج الحوت اليوم الاحد 15 ديسمبر 2019 

الحوت ♓
يتراكم العمل على برج الحوت، لذلك حاول انجاز ما تستطيع فقط. حافظ على هدوءك اليوم اثناء تعاملك مع الزملاء في العمل.مهنياً: شغل جديد ومهام جديدة واحداث بدها جهد وتراكم مسؤوليات وضغوط هالفترة .. رتب امورك منيح وكون بعيد عن توتر والعصبية .. في طاقة وحركة وجهد واذا كنت منظم امورك ولحقت التزاماتك رح تتخلص من ضغوط بأقرب وقت اليوم .. الوقت سريع وانت لازم تكون اسرع.. قادر تخلص بأصعب ظروف اعمالك وبتنجح فيا لا تستبعد شي وخلص المهم وتفائل ولا تخاف ..
عاطفياً:الشريك ماعم يقدر وضعك ولاهتمام عندو معدوم وممكن يحملك المسؤوليات .. كون هادي بعلاقتك وحافظ عليها قدر الامكان مع انو جاذبيتك حلوة وساحر بس لا تعمل مشاكل وتثير العصبية .. حتى ممكن البعض عم يرتاح لشخص وعم يزيد اعجابك بهاليوم بس شكلك متردد هلق وعم يكون في سرية بالموضوع بالوقت الحالي .. انت بحاجة للاهتمام واحساس عاطفي لترتاح ليوم ..
صحياً:لا تخلي بعض القصص تأثر عليك لان لازم تنتبه على وضعك صحي منيح هاليوم ..
❤غنيتك❤اليوم:على بالي … شيرين

التعليقات مغلقة.