أبراج اليوم

توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الحمل ♈
يوم مناسب لتقدم على عملية إقناعية تأخذك لمصالحة أو تسوية، فأنت اليوم تمتلك القدرة على الحوارالجيد فتحاصر بعض المشاكل القائمة وتجد لها حلولاً.

مهنياً:امورك افضل اليوم عندك شغل وخبر حلو وانفراج بقصة بتخص العيلة .. يوم عندك شغل وبدك تبذل جهد في مسؤوليات مرحلة مهمة بحاجة لتركيز وصبر وتحسن تدريجي لقاءات وناس غالية عليك وبتشغلك قصة حدا بعيلتك .. في امور ممكن تتأجل بس لا تخاف بتنحل خفف من عصبيتك ولا تتسرع بشي وخلص ضروري يوم في اتفاق ومال ممكن ..
عاطفياً:المتزوج مانك مرتاح وامورك فيها كركبة وعم تعاني شوية توترات وصوتك طالع روق وهدي ولا تكبر القصص اكتر حتى تتجاوز اي سوء تفاهم .. المرتبط فرصة لتصالح وتحسن الامور بتقدر توصل وبتكون جذاب واجواء مميزة بلقاء او اتصال .. واعجاب وتواصل للاعزب .
صحياً:لا تعب حالك ونتبه على صحتك وبلاخص اذا الوقت طويل بشغل ..
❤غنيتك❤اليوم:ألي بعنا خسر دلعنا.. راغب علامة
 

توقعات برج الثور اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الثور ♉
مرونتك اليوم عامل مهم لتهدئة قلقك، فأنت تعاني من يوم ضاغط بسبب حالة بيتية كمصاريف أومسؤوليات أو ربما اختلاف بوجهات النظر، فلا تعاند واقبل وجهات النظر الأخرى.

مهنياً:توتر وعصبية بيومك وضع البيت مو عاجبك .. عم يكون يومك بقصص عائلية وبعض الامور المفاجئة هدي وحسب حساب لكلامك وردة فعلك .. قصة بيت بتشغلك والبعض ممكن يغير محل شغلوا او بيتو او بدو يعمل بعض تصليحات .. تغييرات مفاجئة بشغل وحدا بعيلك وضعو بيشغلك والمسا الامور افضل ..
عاطفياً:امورك تعبانة وشكوك حاضرة ومانك راضي عن الوضع بدك تهدي بيومك حتى مايزيد الوضع توتر برواق بتقدر تكسب قلب الشريك بعيد عن العصبية وتصرفات طائشة الي مابتوصلك لحل .. انت بحاجة لترتاح مع شخص يفهمك وتفهمو ويكون بيستاهلك ..
صحياً:ريح حالك ولا تقوم بأعمال مجهدة لانو كلو رح ينعكس عليك صحياً ..
❤غنيتك❤اليوم:لو تعرف على قلبي غلاك..ربيع الاسمر

توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الجوزاء ♊
علاقاتك وصداقاتك اليوم مصدر لارتياحك، فاليوم يلتف حولك أشخاص داعمين لك بعملك فتنعم بأوقات ولقاءات جيدة فيتحسن اتصالك بالآخرين وخاصة مع أهل أو مقربين.

مهنياً:يوم مساعد الك لتوصل وتنجح بس بدك تبذل جهد .. عندك حركة وتنقل ونشاط بعد كام يوم في ركود كان في دعم من علاقات وعندك القدرة لتواصل ولتنجح مهنيا ودراسياً يوم في اوراق وحركة بتخص عقارات وحركة بيع او شراء وحتى يوم حلو لتتعلم شي جديد اتصالات مهمة ونقاشات وسفر وعزيمة ..
عاطفياً:استغل هاليوم لتقارب والمصالحات وحلول عاطفية .. عم تكتر الاتصالات وفرصة للقاء مهم او عم تجهز موعد غرامي جذاب وساحر حاول لا تتردد وتخلي الفرصة تروح من ايدك بلاخص المرتبط لتصالح وتتفاهم مع الشريك .. وفي حكي بشي مستقبلي ..
صحياً:لا تخلي حدا يغريك بلاطعمة الي بتحبا وانت ماعم تتحمل فا توقع مشاكل عسر الهضم وتفخة ..
❤غنيتك❤اليوم:شو بيشبهك تشرين..معين شريف

توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


السرطان ♋
تبحث اليوم ترتيبات جديدة وربما تفتح ملفات مالية تناقشها مع المحيط، فالالتزامات ضاغطة والدخل قليل وهذا يعتمد على إدارتك لميزانيتك.

مهنياً:يوم متقلب تقريباً عم دور أحداثه بأمور مالية في شغل وقصص مالية بدا حل وانت بحاجة لموارد جديدة افضل تغير وتحسن وضعك .. عم يكون في قبض او مردود بس المشكلة ماعم تهدي المصاري معك وصرفك عم يكون اكتر من المدخول وعم يتزايد عيد حساباتك منيح .. في شي قريب منيح الك حاول تغير جو اليوم بعزائم وناس جديدة ..
عاطفياً:مو مرتاح وافكارك مشوشة وعم تحس حالك لوحدك مافي اهتمام حاول تهدي هاليوم و لا تخلي لافكر سودة تسيطر على الوضع او تحمل القصة اكتر مابتستاهل .. في مبادرة عم يكون في شوية تنازل وعم تعيد حساباتك العاطفية ببعض المواقف .. فيك تبادر بلقاء او اتصال لتلاقي حل .
صحياً:ضغوط ممكن تأثر على صحتك حاول قدر الأمكن تخفف عن حالك..
❤غنيتك❤اليوم:خدك تفاحة .. أنس كريم.

توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الأسد ♌
انظر اليوم حولك جيداً واستفيد من الأحداث المتلاحقة لتحسين أو تطوير بأوضاعك أو لإدخال تغييرات ضرورية على نمط أو سلوك أو توجهات، فاليوم لتسلك خطوات مختلفة توصلك النجاح.

مهنياً:القمر عندك والشمس بالقوس .. عم يدعموك على صعيدك انجازاتك الشخصية وبعلاقاتك مع الكل .. عم تتحسن طاقتك وحظك وخبر منيح وانفراج عندك عندك اصرار على تفوق ونجاح ولترتاح وتتجاوز بعض ضغوط وايجاد الحلول المناسبة .. عم تلتقي بناس الك زمان ماشفتن وعلاقات جديدة واتصالات مهمة فرصة لتنقل ومشوار وعزيمة .
عاطفياً:جذاب وحليان وعم تعمل تغييرات بشكلك وهاشي عم يخلي لعيون عليك وشفاف وقادر تسحر الكل وتمتلك القلوب بهاليوم وممكن حدا يعترف بحبو وكلام غزل وحميمي بتسمعو .. في تطورات سريعة وهدوء بوضعك او اتفاق عاطفي ..
صحياً:نتبه لزيادة الوزن هالفترة ولازم تهتم وتعتني بهالموضوع منيح ..
❤غنيتك❤اليوم:كاشفك والله وبعرف بتحبيني .. جان سنام

توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


العذراء ♍
تتراجع اليوم عن أمور أو تشعر بالأسف وتعيد النظر بما مضى، فأنت متعب وتفتقد الطاقة أو المزاج المعتدل، فحاول أن تحيط نفسك بأشخاص تثق بهم ليعززوا معنوياتك.

مهنياً:بعدك عم تعاني من ناس الي بوجهين وبعدك عنن راحة الك يوم مخيب للآمال مانك مرتاح وعندك شوية خمول وتعب وعم تعاني من قصص عم ترجع ع الواجهة او تأجيل وعرقلة .. حاول تنتبه من الامور القانونية او ضيع شي بهاليوم .. ريح راسك وحاول تكون اجتماعي مع ناس بتحبا ..
عاطفياً:بدي منك تشيل الماضي من راسك وفكر بمستقبلك ونتبه لمين عم تمنح الثقة حتى لا توقع بأخطاء وقعت فيها قبل قلبك طيب ممكن يوقعك بمشاكل .. ماعم تستوعب الأمور اليوم وردة الفعل ماعم تعجبك مرق هاليوم على خير وتطورات منيحة قادمة الك او حدث مهم على هذا صعيد ..
صحياً:مشاكل المعدة عم ترافقك بهاليوم وهناك اسباب كثيرة لذلك منها المغريات والعصبية وتعب..
❤غنيتك❤اليوم:أغمرني حبيبي..اليسا

توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الميزان ♎
يومك ناشط والحركة حولك كبيرة اليوم، وأنت تدخل أوساط اجتماعية أو مراكز للتجمعات، تلتقي فيها أصدقاء أو معارف.

مهنياً:طاقتك ايجابية ولقاءات واجواء اجتماعية يوم حلو لتنقلات وناس جديدة وبتحبا ولمة حلوة بترتاح نفسياً بلاخص بناس ورفقات الي بيعطوك طاقة ايجابية برغم الي جواتك وافكار عم تفكر فيا هالفترة فرصة لنقاشات ومقترحات بأمر شغلك حاول تاخد الامور بجدية اكتر بدون استهتار وتردد لتحقق اهدافك
عاطفياً:حليان وجذاب وفرصة لتلتقي بشخص واعجاب مبدئي وبتحس بالاهتمام .. لا تضعف وتفوت بقصص مامنها نتيجة لامور العاطفية لصالحك وبترتاح من ضغوط والاجواء حميمية ..
صحياً:ممكن وضع صحي الك او لحدا بعيلتك وقصة بتخص الاطفال ..
❤غنيتك❤اليوم:دخلك ياليل..وائل كفوري..

توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


العقرب ♏
غير راضي اليوم عن تصرفات ومواقف الآخرين معك، فتصبح حساساً وشديد التأثر مما يعرض علاقاتك لعدم الاستقرار، فكن أكثر هدوءاً بردودك.

مهنياً:استفزاز وعصبية بيومك ونتبه لعلاقتك مع محيطك حاول لا تناقش او تدخل بجدالات مع حدا وروق ولا تتسرع حتى لا توقع ببعض الاخطاء حاول تنتبه على امور بتخص سمعتك او ممكن سوء تفاهم مع شخص غالي وفير خبر منيح بخص شغلك نشاللة بكون منيح الك ..
عاطفياً:حاول لا تخلي الامور تدخل بعضا وخلي حبك بعيد عن بعض المشاكل الي عم تعاني منا .. يومك بحاجة لهدوء ولحدا يفهمك منيح بعدو في قلت اهتمام واهمال حاول تتقرب وتعمل جو بلقاء او اتصال .. بس الي مرتبط جديد اموره افضل واتصالات وكلام في حب وغزل ..
صحياً:عم تتعرض لوعكة صحية ممكن مشاكل الاسنان ولثة والبعض بزور طبيب…
❤غنيتك❤اليوم:كل القصايد .. مروان خوري

توقعات برج القوس اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


القوس ♐
تحسن اليوم بعض من أوضاعك العملية على ضوء معطيات جديدة وتُحسن استخدام الواقع لتطوير أو لحل بعض الأمور المعلقة.

مهنياً:عم تتفائل اليوم وعندك نظرة وطاقة لتنجز وتخلص اعمالك وفرصة ستغلها لتكون بمكان جيد وانفراج بما يخص اوراق ومعاملات حتى بيدعمك بأختباراتك او سفر وعقار ما .. يوم في اجواء حلوة وعلاقات اجتماعية او لتتعرف على اشخاص جدد بس قدر الامكان بعد عن المسؤولين عنك بشغلك..
عاطفياً:يومك عاطفي وبتكون ساحر بحضورك واتصالاتك خلي عندك اهتمام حتى بأدق تفاصيل حتى ماتتعرض للوم ونقد صح في شوية ضغوط من شريك بس هاشي مابيمنع تحكي الي بقلبك وتصارح وتصالح يوم حلو في تفاهم وجاذبية واجواء رومنسية .. ويمكن شخص عن طريق صدفة او بسفر تتعرف عليه..
صحياً:لازم تقاوم المغريات وتنظم وجباتك الغذائية بأوقاتها وخفف تناول طعام بوقت متأخر..
❤غنيتك❤اليوم:بعيد الشر لحظة تمر ومانك معي فيها..محمود القصير

توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الجدي ♑
يومك جيد بالاجمال، ويتيح لك تسويات أو يطرح أمامك وعود وفرص جديدة من خلال علاقات تقدم لك الدعم.

مهنياً:بتشغلك امور مالية قصص شراكة او ماعم تحصل على اتعاب او مستحقات الك بشكل الكافي قصة عائلية كمان بتخص المال او دفع وقبض يوم بترتاح في من قصص تعبتك ومصالحات وحاول تطلع من روتينك الممل .. فرصة لتقبض كمان ..
عاطفياً:يوم في تغيير وتحسن والبعض بمشوار حلو مع الشريك ستغل جاذبيتك لتمتلك قلب الشريك او لتأثر على شخص .. بتلاقي حلول ببعض الامور عم تتعمق بعاطفتك وحبك وعم يكون في دماء جديدة بعلاقتك افضل من الايام الي راحت ..
صحياً:نتبه شوي من تقلبات طقس سيلان بالانف اوالعين والتهاب بالبلعوم وحموضة مزعجة بالفم ..
❤غنيتك❤اليوم:قلبي ع اليمين..نادر الاتات.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الدلو ♒
التأخير مصدر لضيقك اليوم، فأنت تشكو من حالة ترقب أو أوضاع مهتزة حولك وهذا ما يوقعك بحالة قلقة حاول محاصرتها والسيطرة عليها، وكن أكثر هدوءاً بالتعاطي مع ظروفك ومن حولك.

مهنياً:مانك مرتاح نفسياً وضغط وتوتر بنفس وبلا نفس.. هدي حالك يمكن عصبي ومتوتر ومو طايق حدا عندك مصاريف مالية او عم يشغلك المال و قصة شراكة واوراق ممكن قديمة بدك هيي .. ركز منيح في تحسن طفيف او تدخل بشراكة وتعزيز وانفراج ببلش تدريجي المهم اليوم تهدي وتبعد عن المواجهات ..
عاطفياً:المرتبط بحاجة تتفهم الامور اكتر لان في عصبية وصوتك طالع حاول تفهم الوضع وتروق .. العلاقة بحاجة لصراحة والاستماع وتفاهم وتبادل نقاشات .. ممكن فرصة لتعارف جديد او مواعيد مهمة هالفترة وشراكة عاطفية ممكن تصير ..
صحياً:نتبه على المفاصل وبلاخص اسفل ظهر حاول لا تشيل او تحرك شي تقيل هاليوم ..
❤غنيتك❤اليوم:كيفك ياحب .. رويدة عطية

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2019


الحوت ♓
حافظ اليوم على الوقت وكن أكثر التزاماً بإنجاز أعمالك دون تأخير أو مماطلة، فاليوم قد تنشغل بأمور ثانوية لا تحقق لك النتائج المرجوة.

مهنياً:كون دقيق بيومك ولا تهتم لحدا .. يوم بيحملك مسؤوليات جديدة وماعم تلحق امورك وانت كتير بحاجة للهدوء وصبر وكون بعيد عن لانفعالات لان ممكن تأثر على شغلك وقراراتك بلاخص اذا عندك شغل كتير واجبات ومهام جديدة مافي شي بيبقى على حالو هدي لتوصل لمكان منيح وترتاح وتستقر ..
عاطفياً:بحاجة لحب يفهمك وتفهمو وانت مانك مرتاح الاهمال عم يسببلك ازعاج وتوتر وشكوك عم تزيد .. محتار ومتردد ومابتعرف شو بدك في احساس بالوحدة وبحاجة لحدا يحس فيك ويكون حدك .. فكر بحب جديد او لسرية بالعلاقة وبعد عن حبك القديم لو رجع ..
صحياً:عم تتعرض لخمول وتعب او وعكة صحية بشكل مفاجئ ..

❤غنيتك❤اليوم:وياك حلوة الدنيا وياك ..حاتم العراقي

التعليقات مغلقة.