برجك يوم الأربعاء 4 مارس

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الحمل ♈
فترة ضاغطة ومتعبة جداً والأحوال الشخصية أو المهنية هي المصدر الأساسي للقلق أو التوتر والتعب، فاليوم فيه الكثير من التعب فعليك بالانتباه قدر الإمكان.

مهنياً:القمر ببرج السرطان اجواء اجتماعية وعائلية حاول تستغل هاليوم لترتاح وتكون ضمن عيلتك وبيتك وعندك حساسية ومهتم لاحد افراد عيلتك انت مافيك ترتاح بضل عندك شغل ومسؤوليات حسب مكان عملك أو موقعك بالعيلة .. خليك هادي وحكيم بتعاملك وبلا عصبية ونرفزة حاول تكون دبلوماسي ولا تحمل الامور اكتر من للازم ..لقاءات اجتماعية عم تكون بيومك وعم تجري تحديثات ببيتك او عم تفكر بموضوع نقل ممكن بشغل او منزل ..
عاطفياً:مانك مرتاح لوضع الشريك وماعم تقتنع بكلامو لانك عانيت منو سابقاً عم يكون عندك حيرة وماعم تعرف شو بدك رغم هاليوم في تغيير واقتراحات جديدة بس انت من جواتك مانك مرتاح او مقتنع لانك جربت .. ثقتك في عم تكون متقلبة وماعم تصدق الكلام بلاخص عم يحاول يضغط عليك بأمور أخرى لحتى تبقى بحاجتو وتحت سيطرتو وهاشي ابداً مابناسبك ولا رح ترضى في .. حاول تبتعد عن الاجواء المشحونة وتفصل بين حبك وشغلك ولازم تحل القصص الي متعبتك بأسرع وقت ممكن ..
صحياً:معرض لتقلبات صحية ريح حالك من ضغوط بشغلك وبعيلتك او لقلق الي عم ينتابك هالفترة ..
❤غنيتك❤اليوم:كلو كذب ماحدا بيعشق حدا مابينعتب عليّ المشاعر فاقدا..ناصيف زيتون

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الثور ♉
فعل مبادراتك اليوم واستفيد من علاقات جيدة ومساعدات، اليوم عزز تواصلك واعد ترتيب علاقاتك بما يضمن لك الاستمرار والنجاح سواء مهنياً أو عائلياً فاليوم جيد لا تستسلم.

مهنياً:القمر ببرج السرطان بتحسم امور وبتوصل لقرار مهم .. نشالله امورك عم تمشي بتجاه حاسم بشكل تدريجي دون عرقلة او تأجيل وعم تكون اجتماعي وبيحملك هاليوم اتصالات بعيدة وخبر حلو ومواعيد وفيك تسافر اذا ناوي او تطلع مشوار وعم تتلقى دعوة او عزيمة حلول لبعض الالتزامات بس قدر الامكان تجنب ردود الافعال من اشخاص قريبة منك كتير ولا ترد وساير والبعض بتشغلك قصص عقارية ..
عاطفياً:وضعك بيشهد تحسن على عكس الايام الماضية الي توترت فيها الامور بشكل كبير .. الحذر وترقب وفهم الامور كتير مهم بيومك يعني مابدنا نجازف بأي خطوة بدون مانحسب حساب للخطوة الي بعدا .. كون حريص على نفسك وفرصة عند البعض ليصير لقاء وتلاقي أوقات حلوة وبتقدر تقنع الشريك بأفكارك وحلول نشالله بتكون على المدى البعيد .
صحياً:حافظ على صحتك ومتابعة امورك لازم تكون تحت اشراف أخصائي وهاشي كتير منيح الك بلايام الي جاي ..
❤غنيتك❤اليوم:قلبي وبعرفو .. عمار ديك .

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الجوزاء ♊
مواجهة واقعية مع الأمور المالية وقد تحصل على أرباح أو مكاسب أو تُحلّ قضية مالية أو تتخذ بها قرار وتقرر اجراءات نتيجة لضغط أو نفقات والتزامات.

مهنياً:القمر ببرج السرطان تقلب ومزاجية والفلك داعم الك بحلول لمشاكل وعراقيل ولأمور طارئة القمر بالسرطان بدور بفلك بيت المال عم يكون عندك دفع وصرف مالي بالمقابل ممكن يجيك مال من شغلك بلاخص اذا عم تشتغل اعمال حرة او داخل بشراكة حاول تنتبه شوي لتعاملك ولعلاقاتك يومك منيح نسبياً بس بدو وعي وحسن تصرف …
عاطفياً:عم تزيد جاذبيتك بهاليوم وضعك جيد لتتواصل ويكون في لقاء أو اتصال طويل وممكن ظروف تأمن مناخ منيح بينك وبين الشريك استغل هاشي لتقارب وناطرتك فرص منيحة قريباً على هذا صعيد .. بس بحذرك من ضرورة حسم الاخيارات ولميل نحو الأستقرار وثبات على الرأي وتعامل بلطف اكثر بعد الهدوء وتفاهم الي ممكن يصير بينك وبين الشريك .. بس البعض عم يحس بضيق اذا شريك بعيد او بدو يسافر ..
صحياً:بحاجة تنتبه اكتر على صحتك وتعمل فحوصات بين الحين والاخر وبلاخص ما يخص ضغط والقلب والأعصاب .
❤غنيتك❤اليوم:تعا ولا تجي وكذب عليي…فيروز

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


السرطان ♋
اليوم القمر متواجد في برجك يؤثر بشكل كبير ومباشر وقوي عليك ويسيطر عليك العناد بقرار شخصي أو يزداد التصميم غير آبه بالنتائج، اليوم تزداد المقاومة لكل ما هو مخالف لرغباتك وإنما اليوم بإمكانك الاستفادة من حيويتك وثقتك بنفسك لتتصرف.

مهنياً:القمر ببرجك اجواء حلوة وتطورات مهمة لتوصل وتنجح بعد تعب ..القمر عم يعطيك طاقة وحظ لتنجز اعمالك وبيوعدك بأحداث وتغيرات ووعود ايجابية بينصحك بعدم اليأس ونتظر حظ ومال وخبر بيسعدك وطاقتك عالية لتنجز اعمال وحلول وفرص سفر ولمة حلوة وعم تهتم بأمور شخصية ..
عاطفياً:يومك عاطفي وجذاب وساحر وارتباط او اعجاب .. المرتبط يومك رومنسي وعاطفي برغم من تحفظات الي كانت والمسافة لبعيدة المياه بترجع لمجاريها برغم من كلشي يومك حلوة وللقاءات واتصالات ولتكون قريب من الشريك واذا في زعل لتصالح وبلاخص المتزوج ..
صحياً:بحاجة لتنظم امورك الصحية واكلك وشربك و بينصحك تسجل بنادي او لا تقطع ناديك اذا مسجل بنادي رياضي..
❤غنيتك❤اليوم:لو نويت تنسا ألي فات…جورج

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الأسد ♌
ربما تأخذك الأوهام أو الذكريات وحسناتك النفسية تصبح أكثر هشاشة، اليوم بقليل من التركيز تضع يدك على بعض الحلول، اليوم لا تدع الخيال يأخذك بعيداً أو التطورات الخاطئة ونصيحة لا تجرب المجرب فاليوم يعود الماضي بزيارة أو خبر أو اتصال فلا تتسرع بالمواقف.

مهنياً:القمر ببرج السرطان عم تعاني تأخير او تأجيل بعمل او شغل وانت ماعم تصبر .. يوم بطيئ وفي شوية كركبة يوم اجتماعي وناس كتير بس انت مو مرتاح وممكن توتر بعلاقتك مع مقرب وبعض ناس عم توعد وماعم توفي بيدعيك لتحافظ على أستقرار وضعك وبلاخص بالعيلة وببيتك وقصة منزل او عقار بعدا عم تشغلك او ناطر قرار مهم بمجالك او بصدور نتائج واختبارات ..
عاطفياً:المتزوج عم تعاني من توتر او بعد وشريك متعبك وماعم يفهم عليك ماعم تلاقي الاحساس الي بدك ياه من الشريك انت امام يوم مجبر على انك تتحمل الشريك حتى لو معذبك بحاجة للهدوء ولاتصال يخفف من توتر .. والمرتبط عم يتحسن وضعك وبتحل مشاكل وفي تسويات والاعزب ممكن علاقة صداقة تتحول لحب ..
صحياً:لازم تعطي الاهتمام لصحتك هالفترة وتوقي نفسك من بعض الامراض المعدية ..
❤غنيتك❤اليوم:علمني حبك..كاظم الساهر

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


العذراء ♍
تخلى عن ما يعيق التواصل مع الغير فالفترة مناسبة جداً لتقوية الروابط والصلات والعلاقات والمساعدات ستأتيك لاحقاً فاليوم يلمع نجمك وقد تدخل أوساط جديدة أو تقابل أشخاص لأول مرة سيكون لهم دور فيما بعد.

مهنياً:القمر ببرج السرطان الفلك بيدعمك وعم تستعيد مكانتك بهاليوم وانت بوضع افضل نسبياً وعم تتخلص من مضايقات وعراقيل وبعض الأحتكاكات .. حواليك اهلك ورفقاتك وناس بتحبك وعم تكون اجتماعي وعم تعزز علاقاتك وعم تتلقى دعوات وسهرة وعم يزيد نشاطك ومشاركة بفعاليات واتصالات كتيرة وتحسن بوضع شغلك والبعض بزيد عندو حركة البيع والشراء ودخل المالي ..
عاطفياً:يوم عاطفي صح في نقد وملاحظات لكن تفاهم حاضر وشريك ماعم يقتنع والاعزب ناطرك يوم حلو .. رغم حاجتك للاهتمام انت افضل لتقضي يومك برومنسية عبر لقاء او اتصال طويل عم تكون دبلوماسي بعلاقتك وبكلامك وبمساعيك لتحقيق لاستقرار .. والبعض عم يميل لعلاقات فيها شغف عاطفي وتواصل مع شخص اخر وعم يتعبك او مشغول بوضع شريك ..
صحياً:بدي منك تنتبه لاكلك وحاول تخفف بعض الاطعمة دسمة ..
❤غنيتك❤اليوم:بالهداوة…كاظم الساهر.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الميزان ♎
وعود جيدة إذا أحسنت التصرف وخاصة ً بعملك مع الرؤساء أو الزملاء وضاعفت الجهود المركزة بتجنب أخطاء بالكلام والتصرف فالفترة ضاغطة وقد تتحمل مساءلة أو منافسة.

مهنياً:القمر بالسرطان امور بتخص شغلك وظيفتك وبتكون اجتماعي ..تفائل بهاليوم وخلص ضروري لترتاح من ضغوط ركز وهتم بشغلك و بينصحك تنتبه على سمعتك لبعض ممكن يحقق شهرة وقادر يخلص الاعمال الموكلة اليه.. كون مرن بعلاقاتك وبتعاملك مع لكل لتحسن امور شغلك الفلك داعم الك مهنياً ومالياً وتدريجي هالكام يوم بتطلع من تعبك وقصة حدا غالي عليك عم تشغلك ..
عاطفياً:لا تكون عنيد ومتمسك برأيك لان يومك في تنازلات وتفاهمات لتوجد حلول ترضي طرفين كلمتين حلوين ولامور رح تكون بخير يوم بيحملك تطورات عاطفية .. البعض في شي كابس على نفسك ومتعبك او تعبان على وضع الشريك ولاعزب ناطرك اوقات حلوة جهز حالك ..
صحياً:هتم بصحتك ولا تخلي القلق وتشائم يسيطر عليك لان الاوهام عم تعبك بما يخص ضغط ومشاكل القلب ومارس المشي بشكل يومي..
❤غنيتك❤اليوم:مغرومة بجد…اليسا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


العقرب ♏
فرصة جديدة أو حدث خارج عن المألوف أو احساس بالتحرر فاليوم تسوق لمواهبك أو تباشر بجديد، اليوم ترتاح أو تسمع خبر سار أو تسهيلات لأمورك فالفترة نشيطة لتطور الأعمال.

مهنياً:القمر ببرج السرطان مع الشمس ببرج الحوت يوم في تغيرات بعد تعب عم تعالج مشاكل وتوترات وحصد لنتائج ايجابية تحسن بأوضاعك وتغيير للافضل من ناحية العمل يوم في طاقة وحظ واجواء أجتماعية وناس جديدة وتعارف .. بيحملك فرصة سفر او مشوار اذا ناوي الوضع ايجابي تفائل باتصالات جيدة ودخول بجديد والبعض قصة عقار رح تشغلو وحلول نشالله وممكن مقابلة او امتحان وتقدير لجهودك ومكاسب ..
عاطفياً:تحسن عاطفي وعلاقتك عم تستقر بعد ماكان الوضع متوتر رغم كلشي تأكد انو الشريك بحبك ولازم تعرف الاسباب الي خلت الوضع يتراجع بالفترة الاخيرة في صدق بالمشاعر ومصالحات وحقائق جديدة ومشاعر عم تكبر ولقاء او اتصال طويل وتبادل لرومنسية وحب جديد عند البعض ..
صحياً:لا تعب حالك بأعمال لن تعود عليك بالمنفعة وفر طاقتك وجهودك لأعمال المكلف بها فقط …
❤غنيتك❤اليوم:انت فين والحب فين..ام كلثوم

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


القوس ♐
تفتح بهذه الأثناء ملفات مالية مشتركة أو تبحث وتفاوض أو تناقش أشخاص تعتمد عليهم ماليا ً أو شركاء وقد يكون بداية لأمر جيد فهذه الفترة تخوض نقاشات مجدية تفيد فيها وتستفيد.

مهنياً:القمر ببرج السرطان حلول لمشاكل وتحسن وتفائل عم تدفع بمصالحك نحو المزيد من تقدم ونجاح عم تنظم امورك وعم تعيد حسابات لكتير امور بحياتك وعم توضح وجهة نظرك وعم تكون مقنع .. تسهيلات بالعلاقات وحلول وفرصة لتحقق مكسب مادي ومعنوي ولتتخلص من بعض لالتزامات المالية وتسديد فواتير واقساط او قصة دين وميراث وعلاقات اجتماعية مميزة بيومك ..
عاطفياً:بعد وضع متقلب وشكوك انت اليوم افضل وقادر تقنع بوجهة نظرك وتعمل مصالحة بيومك ..
حاول تستغل يومك وجاذبيتك وعاطفتك مع دعم الفلك الك لتعمل تغييرات عاطفية وتقارب بينصحك تعمل لقاء او اتصال طويل وتحط نقاط على الحروف وتكون رايق لتوصل الى بر الأمان بعلاقتك ..
صحياً:البعض ممكن بحاجة لعملية اذا في بوادر لهيك شي والبعض ممكن يشفى من مرض بلاخص اذا عمل عملية كمان وبحاجة لترتاح هالفترة ..
❤غنيتك❤اليوم:كذبك حلو…ميادة بسيليس

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الجدي ♑
تحسم أمرك وتملأك الطاقة ولكن انتبه اليوم من خيار متسرع أو مغامرة أو قرار أو ربما بداية جديدة لأمر عاطفي أو علاقة أو حتى خلاف يطرأ ويخسرك نقاط لصالحك فاليوم للتروي المفيد.

مهنياً:القمر ببرج السرطان شراكة بيومك ومسؤوليات وضغط شغل .. لا تأجل شي او تتأخر وخلص الامور ضرورية بيومك حتى لا تتعرض لنقد او مشاكل مع المسؤولين عنك .. افكار مالية عم تراودك وبحاجة شي جديد ونتبه على مصاريفك .. عم تشغلك قصة سفر وبحاجة دعم ومساندة بس لا تغامر.. علاقاتك عم تكبر واتفاق وتنسيق مهم رح يكون وممكن شراكة جديدة..
عاطفياً:اتصالات وحلول وتفاهمات وتحسن بوضع عاطفتك مع الشريك .. والأعزب عندك تواصل واتصالات مع اصدقاء وممكن بعض الصداقات تتحول لحب تدريجي .. بعض المتزوجين بدي منك تتجنب مشاكل وقعت فيها بوقت سابق حتى ماتعود الكرة من جديد بلاخص اذا في شوية كركبة بوضعك العائلي او قصة حدا عندك عم يصير فيها لت وعجن كتير ..
صحياً:برغم نفسيتك مو جيدة وحاسس في شي عم يسبب قلق بس لا تخاف كلشي رح يتحسن وتطلع من القلق الي عايشو هالفترة .
❤غنيتك❤اليوم:صارت صفر نفسيتي…حسام جنيد

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الدلو ♒
تمم أعمالك واهتم بأمورك الصحية وباشر بعلاج إذا كان لديك مشكلة صحية، اليوم تقرر إعادة هيكلة واجباتك أو مسؤولياتك العملية والعائلية وحتى علاقاتك بالآخرين.

مهنياً:القمر ببرج السرطان صح بعدا الامور ما عم تنحل وقصص فيها تأجيل ومافي جدية بالموضوع بيدي منك لا تستسلم للوضع وتبقى متفائل رح تشغلك قصص مهنية او شراكة والامور للافضل لا تخاف ..عم تعطي حالك طاقة الايجابية لتوصل وتنجح خليك متفائل بلايام الي جاي رتب امورك منيح وخليك صبور ولا تستعجل على شي عم تخلص شغلك وحلول لشوية مشاكل عندك تفوق ونجاح بأعمالك وممكن في حكي بشغل او شراكة .. وممكن تنال ترقية قريبة وتحسن بوضع شغلك ومنزل ..
عاطفياً:برغم انو الاهتمام مو كتير موجود بأغلب ايامك الا انو اليوم بصير تواصل وتفاهم بنقاط كتيرة وعم تعالج بعض الخلافات .. يومك حلو نشالله لتقدر تعمل شي جديد بعلاقتك ولتواصل افضل من قبل وممكن رنة هاتف او يوصلك خبر من شخص او تواصل عبر مواقع التواصل الأجتماعي بيوعدك بتغيرات عاطفية بقادم الايام بس صبر هلق ..
صحياً:ممكن البعض تبلش عندو بعض الالتهابات وكريب وفي قلق داخلي نتبه على صحتك كمان ..
❤غنيتك❤اليوم:ياعمري أه ياقلبي أنسا دول مش حبايب دول ياما لسا..جورج وسوف

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 04 مارس 2020


الحوت ♓
فترة خلاقة لاستقرار العلاقات وتخفيزها خاصة ً العاطفية فتسوق لمهاراتك ومواهبك وحججك المقنعة فاليوم تحدد أهداف وأولويات وتعيد صياغة علاقاتك.

مهنياً:القمر بالسرطان الصديق والشمس ببرجك يوم منيح بعد اجواء مشحونة وتوترات وتشويش بلافكار ..طاقتك بترجعلك امورك بتبلش بتتحسن تدريجي وقادر تتحمل وتنجح بأصعب ظروف .. القمر بيدعمك كتير بلقاءات وحظ وثقة بنفس ومستجدات جديدة مهنياً ومالياً وحلول للوضع العائلي الي مكركب بينصحك تراجع حساباتك بهاليوم وتستغل الحظ لتحسن وضعك العاطفي وعلاقاتك الاجتماعية بتزيد ورفقات وناس بتحبا ولمة حلوة وقصة اطفال ..
عاطفياً:بتستقر امورك اليوم ورومنسية عندك بعد سوء تفاهم وتوترات .. حلول عاطفية ودعم وتواصل واتصالات وجاذبيتك بتزيد .. لاعزب في اعجاب من شخص مقرب منك او فرصة لتلتقي او يتواصل معك شخص قديم .. بس الي علاقتو متوترة بلاخص هالكام يوم الي مرو راجع حساباتك منيح لأمور بترجع افضل بس انت لا تكبر القصص واحسب خط لرجعة دائماً استغل هاليوم لتصلح علاقتك ..
صحياً:البعض بحاجة لطبيب عيون او لنضارات طبية حاول تريح عيونك من نظر لوقت طويل على شاشة او الموبايل او من دراسة ..
❤غنيتك❤اليوم:تملي معاك…عمر دياب

التعليقات مغلقة.