قلعة السراغنة تعود إلى الحجر الصحي ابتداء من اليوم

جريدة أصوات – عزالدين الغوساني
ابتداء من اليوم ستشرع السلطات المحلية بمدينة قلعة السراغنة في تطبيق عدة إجراءات احترازية تشمل القطاع التجاري والباعة الجائلين وأسواق القرب والقيساريات، إضافة للمقاهي والمطاعم وملاعب القرب وجميع القاعات الرياضية والحمامات والفضاءات العمومية والنقل وسيارات الأجرة.
وحسب مصادر موثوقة فقد صدر قرار يفرض على الباعة الجائلون بإخلاء الشوارع، وإغلاق أسواق القرب، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا. فيما قررت السلطات بالمدينة أن تغلق القيساريات بعد ساعتين من الوقت السابق، أي ابتداء من الساعة السادسة مساء.
فيما ستشرع السلطات المحلية ابتداء من الساعة الثامنة مساء بإخلاء  وإغلاق الحدائق والساحات العمومية، وإغلاق المحلات التجارية، وإغلاق المقاهي والمطاعم، كما ستتوقف سيارات الأجرة بجميع أصنافها عن العمل على الساعة نفسها.
وتأتي هذه الإجراءات التي تعيد قلعة السراغنة بما يشبه الحجر الصحي، على إثر الوثيرة المرتفعة التي عرفها الإقليم على مستوى الإصابة بفيروس كورونا مستجد خاصة في صفوف الأطر الصحية والعاملين بمختلف الإدارات العمومية، كان أخرها يوم أمس، 20 حالة إيجابية ضمت رجال الوقاية المدنية والقوات المساعدة وموظفة في القطاع العام.

التعليقات مغلقة.