رغبة” كريستيانو رونالدو ” في تحطيم الأرقام القياسية وتعويض ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

لم يفقد نجم كرة القدم البرتغالي” كريستيانو رونالدو” طموحه ويريد تعويض خيبة الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي، وأكد  يوم أمس الخميس أنه يريد “غزو العالم” و”تحطيم الأرقام القياسية” حيثلم يفقد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو طموحه .

كتب الـ”دون” في حسابه على موقع “أنستاغرام”: “فيما إستعد لموسمي الثالث كـ(بيانكونيرو)، روحي وطموحي في أعلى مستوياتهما”.

وتابع المهاجم البالغ 35 عاماً والمتوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات “الأهداف، الانتصارات، الإلتزام، العطاء والإحتراف. بكل قوتي والمساعدة الثمينة من زملائي وجميع أعضاء يوفنتوس، سنعمل جميعاً على غزو إيطاليا مجدداً، أوروبا والعالم ولتحطيم الارقام القياسية”.

ومنذ قدومه إلى إيطاليا، أحرز رونالدو الدوري المحلي مرتين لكنه لم يتخط عتبة ربع النهائي في دوري الأبطال، إذ أقصي في هذا الدور أمام أياكس أمستردام الهولندي في 2019، قبل خيبة الموسم الحالي ضد ليون.

و قد سجل النجم البرتغالي 37 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات، وهو رقم قياسي للاعب من “السيدة العجوز“.

أضاف نجم “ريال مدريد الإسباني” السابق “لنقدم المزيد وأفضل، للنجاح في كل التحديات التي ستواجهنا. سنجعل كل سنة مغامرة أفضل من التي سبقتها والفوز بكل شيء من أجل المشجعين. لنكن حاملي هذا الصرح العظيم والعشق الفريد لهذا الفريق ونرتقي لتاريخه“.

ويهدف يوفنتوس الذي أقال مدربه ماوريتسيو ساري وعيّن لاعب وسطه السابق أندريا بيرلو، إلى إحراز لقبه العاشر توالياً في الدوري، والبحث عن لقبه الأول في دوري الأبطال منذ 1996.

التعليقات مغلقة.