فريق الوداد الرياضي يفوز على ضيفه “رجاء بني ملال” من منافسات الدوري الإحترافي

حقّق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا ثمينا بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه رجاء بني ملال، في المباراة المؤجلة عن الجولة 23 من منافسات الدوري الإحترافي التي جمعت بينهما يوم أمس  الأربعاء.

وبدأ الفريق “الملالي” مجريات المواجهة بشكل جيد، إذ نجح أبناء المدرب محمد مديحي، في تدبير ربع ساعة الأولى من المواجهة بالشكل الأمثل، قبل بسط سيطرته في باقي الدقائق والبحث عن فتح ممرات للوصول إلى مرمى الحارس “الودادي” رضا التكناوتي وتهديده بكرات هجومية كانت الأبرز منها في حدود الدقيقة 16.

و كذلك تفوق لاعبو رجاء بني ملال بشكل بارز على عناصر الفريق البيضاوي خلال مجمل فترات الجولة الأولى من كل النواحي، إذ قدم الضيوف مردود متميز عكس عناصر الوداد التي ظهرت بأداء ضعيف ووجدت صعوبات كبيرة في مجمل أطوار النصف الأول للنزال.

ومن خلال  مجريات الشوط الثاني للنزال، حاولت العناصر الودادية بسط سيطرتها من خلال إحتكار الكرة وخلق تحركات هجومية، بعد دخول وليد الكرتي مكان صلاح الدين السعيدي، أثمرت إحداها هز الشباك وإحراز هدف التقدم عن طريق إسماعيل الحداد، في حدود الدقيقة 65، فيما بقيت ردة فعل الرجاء الملالي محتشمة.

و لهذا ظهر الفريق الملالي خلال باقي دقائق الشوط الثاني بمردود مغاير لما كانوا عليه في الشوط الأول، إذ غابت المناورات الهجومية رغم اختيار المدرب محمد مديحي، الدفع بمهاجمين خلال الأطوار الأخيرة من النزال، قبل أن يسجل يحيى جبران، الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت الضائع.

التعليقات مغلقة.