برشلونة يقرر مقاضاة صحيفة “إلموندو” عقب نشرها لتفاصيل عقد “ميسي”‎

محمد حميمداني

 أكد نادي برشلونة الإسباني أنه سيقاضي صحيفة “إلموندو” الإسبانية ، عقب نشرها لتفاصيل العقد الرسمي للمهاجم الأرجنتيني “ليون مسي” ، حيث قال النادي سنتخذ “الإجراء القانوني المناسب” ضد الصحيفة  .

النادي نفى في بيان رسمي نشره تحمله “أي مسؤولية عن نشر هذه الوثيقة” .

 

و للإشارة فقد التحق الدولي الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ، ابن 33 سنة ، بصفوف النادي الكاطالوني ، في عمره لا يتعدى 13 سنة ، و ظل وفيا للنادي حتى شهر غشت الماضي حين قدم طلب انتقال لرآسة النادي .

 

قرار رحيل “ميسي” عن النادي يبقى واردا ، علما أن العقد الذي يربطه به سينتهي خلال الصيف المقبل .

 

فريق برشلونة الإسباني قال في بيانه إنه “يأسف” لنشر تفاصيل عقد “ميسي” .

 

و كان “جويليرمو آمور” ، مدير العلاقات المؤسسية بنادي برشلونة ، قد صرح بأن “البارصا” يقف إلى جانب “ليونيل ميسي” ، نجم و قائد الفريق ، بعد التسريبات التي نشرتها صحيفة “الموندو” حول مضامين عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني ، حيث قال في تصريحات أوردتها صحيفة “سبورت ” إنه “على ميسي التحلي بالهدوء لأن النادي يقف معه ، لم أتحدث معه ، لأن هذا شيء شخصي للغاية ، لكننا نقف بجانبه” ، مضيفا نحن “ندافع عن لاعبينا و نقف معهم ، و على النادي أن يدافع عن نفسه تجاه هذا الأمر” .

 

و كانت صحيفة “الموندو” الإسبانية قد كشفت على أن “ميسي” حصل على 555 مليون يورو في غضون 4 سنوات فقط ، من بينها حوالي 115 مليونا كمكافأة .

 

و في موضوع بقاء أو رحيل ميسي ، قال آمور “لقد قال ليو إنه خلال الموسم سيكون لديه الوقت ليحسم موقفه النهائي ، أتمنى أن يستمر و ينهي مسيرته هنا كما بدأها ، نحن مدينون له كثيرًا ، و أعتقد أنه مدين أيضًا لبرشلونة ، و هو الذي سيقرر مصيره خلال بضعة أشهر” .

 

التعليقات مغلقة.