أجي تشوفو أشنو دار رئيس الدائرة الأمنية السراغنة بمرس السلطان الفداء …‎‎

أحمد أموزك

في سابقة من نوعها على مستوى المديرية الإقليمية لأمن الفداء مرس السلطان، عميد الدائرة الامنية السراغنة يعتمد نظاما خدماتيا في مستوى تطلعات ساكنة المنطقة.

حيث ان رئيس الدائرة الامنية ” السراغنة ” يعتمد طريقة فريدة لتمكين المرتفقين من الحصول على الشواهد الإدارية بطريقة معقلنة ، تنسجم مع ما يتم العمل به في إطار التدابير التي اقرتها الحكومة في ظل جائحة كورونا .

فما ان يتوجه المواطن صوب هده الدائرة الامنية لطلب وثيقة إدارية، يجد امامه نظاما خاصا، فيتم وضع الملف لدى موظف الامن المكلف بإعداد الوثائق بشكل سريع، دون معاناة تذكر.

فلا يستوجب على المرتفق لهده الإدارة، بان يتوجه باكرا منذ الساعات الاولى للصباح، بل ما عليه سوى ان يعمل إلى إيداع الوثائق لدى موظف الامن.

و في لقاء اجرته جريدة ” أصوات ” مع مجموعة من المرتفقين، الذين عبروا لنا عن مدى إعجابهم بالطريقة التي تعتمد من طرف إدارة الدائرة الأمنية ” السراغنة ” .

و بطريقة تحفظ كرامة الإنسان يتم اعتماد طريقة تترجم بالفعل شعار ” الشرطة في خدمة المواطن ” .

فهل انتهجت باقي الدوائر الأمنية النظام الذي اعتمده رئيس الدائرة الامنية ” السراغنة ” بتراب المديرية الإقليمية لأمن الفداء مرس السلطان، حيث أن هناك استياء عارم لما تعرفه بعض الدوائر الامنية نتيجة طلب شهادة الإقامة .

 

التعليقات مغلقة.